أكرم حسني”أبو حفيظة” يكشف قصة تحوله من ضابط شرطة إلى ممثل

كشف الفنان والإعلامي أكرم حسنى الشهير بالشخصية الكوميدية “سيد أبو حفيظة” خلال لقائه ببرنامج أنا وأنا مع الإعلامية سمر يسري أول أمس الجمعة عن قصة تحوله من ضابط شرطة إلي ممثل، حيث أكد أكرم أنه عمل كضابط شرطة 10 سنوات ثم انتقل إلي العمل كمذيع راديو، وقال أكرم مختزلا قصة تحوله هذه في جملة واحدة “الحياة أقصر من أن نضيعها في شىء لا نحبه”.

أكرم حسني"أبو حفيظة" يكشف قصة تحوله من ضابط شرطة إلى ممثل 3 11/2/2018 - 10:33 ص

أكرم حسني"أبو حفيظة" يكشف قصة تحوله من ضابط شرطة إلى ممثل 1 11/2/2018 - 10:33 ص

وأضاف أكرم موضحا أنه لم يكن يكره عمله كضابط شرطة ولكنه لم يكن أكثر شىء يحب عمله، وتابع أن عمله كضابط شرطة كان بالنسبه له وضع عادي كوظيفة وكان يحاول الاجتهاد بها حتى يصبح متميزا، ويستطيع تأديه دوره ومسئوليته بها.

وأردف أكرم أن الله سبحانه وتعالي خلق كل إنسان في الدنيا بيحب حاجة معينة وبيعرف يعملها، وأن هناك أشخاص تستطيع أن تكتشف ما تحبه حقا، وأشخاص لا يستطيعون، وقال أكرم أنه كان من المحظوظين الذين استطاعوا أن يكتشفوا ما يحبون عمله وما لديهم القدرة لعمله، وأنه كان لديه الجرأة والشجاعة ليأخذ قرار الاستقالة من عمله وينفذه ويتحمل مسئوليته.

أكرم حسني"أبو حفيظة" يكشف قصة تحوله من ضابط شرطة إلى ممثل 2 11/2/2018 - 10:33 ص

وذكر أكرم أن قرار تركه لوظيفته كضابط شرطة كان له في البداية تأثير سلبي على من حوله، حيث أن والده كان رافضا تماما لذلك التحول، وكان يرى أن ابنه سفيه، حيث كيف بعد 4 سنوات بكلية الشرطة ثم العمل 10 سنوات كضابط شرطة، يغير مجال عمله بشكل كامل، خاصة أنه كان سيترك عمله ليعمل بإذاعة خاصة بفي مرحلة بدايتها منذ سنتين فقط.

وأضاف أكرم أنه كان متفهم لقلق وخوف أهله من قراره لتحويل مجال عمله، وذكر أكرم أنه كان مؤمن بأن لديه شىء ما، وأكيد ربنا لن يخيب ظنه طالما أنه يسعي ويجتهد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.