أكثر المواقف والتصرفات السخيفة الكفيلة بأن تفسد يومك

طرح موقع انترنت أمريكي قبل فترة استطلاع رأي شارك فيه عدد كبير من الناس وكان يتحدث عن الممارسات والمواقف اليومية التي يمر بها قسم كبير من الناس في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وتثير غضبهم بشكل متكرر، ولأن أغلبية من شاركوا في ذلك الاستطلاع كانوا من أمريكا وكندا وأوروبا ستكون الآراء المذكورة هنا حول العادات والممارسات السخيفة من وجهة نظر مجتمعاتهم.

أكثر المواقف والتصرفات السخيفة الكفيلة بأن تفسد يومك 5 19/11/2021 - 1:42 م

أكثر الممارسات والمواقف اليومية التي تثير الاستياء والغضب:

  • عندما يتباهى أحدهم أمامك بقلة عدد ساعات نومه:أكثر المواقف والتصرفات السخيفة الكفيلة بأن تفسد يومك 1 19/11/2021 - 1:42 م

يثير ذلك الأمر الاستياء وعلى الرغم من ذلك لا يزال الكثير من الناس لا يكفون عن الحديث عنه بشكل متكرر، وغالباً لا يعني حصولك على أقل من 5 ساعات نوم أمراً مميزاً بقدر ما هو مٌرهق ومهلك.

  • رؤية إعلانات الأشياء التي اشتريتها:

    اعلان جودادي
    اعلان جودادي

يعد ذلك من أكثر الأشياء المستفزة التي يمكن ان تفسد لك يومك، أن تشاهد إعلانات الأغراض والأجهزة التي دفعت من أجلها على الانترنت، ربما سيتعين عليك الدفع مجدداً لتفادي اعلاناتها.

  • الآراء البلهاء:أكثر المواقف والتصرفات السخيفة الكفيلة بأن تفسد يومك 2 19/11/2021 - 1:42 م

قد يستميت أحدهم في الدفاع عن رأيه حول أمر غبي ضدك بشكل مستفز، ببساطة لا يمكنك مجادلته لأنك لا تعرف الكثير حول ما يتحدث عنه وفي نفس للوقت لن تنكر معرفتك بالأمر، ستكون أحمقاً في جميع الاحتمالات.

  • أن يصورك أحدهم دون علمك:أكثر المواقف والتصرفات السخيفة الكفيلة بأن تفسد يومك 3 19/11/2021 - 1:42 م

ستكون حالتك مزرية لو التقط أحدهم صورة لك من دون علمك وقام بنشرها على الانترنت.

  • التعامل باستعلاء مع عمال المطاعم أو النظافة:أكثر المواقف والتصرفات السخيفة الكفيلة بأن تفسد يومك 4 19/11/2021 - 1:42 م

سيكون من السيء جداً أن تتعرض لسوء المعاملة بسبب وظيفتك، ضع نفسك في مكان عمال المطاعم مثلاً وستجد أن كلمة بسيطة غير لائقة يمكن أن تفسد يومك بأكمله، ناهيك عن التعرض لذلك بشكل يومي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.