أقوى وأفضل سلاح في لعبة ببجي PUBG MOBILE

يحتوي PUBG Mobile على العديد من البنادق التي يمكن للاعبين الاستفادة منها، يختلف كل سلاح عن الآخر، واستخدامه الصحيح مطلوب للوصول إلى مستويات أعلى.

أقوى وأفضل سلاح في لعبة ببجي PUBG MOBILE 4 21/6/2020 - 5:33 م

في PUBG Mobile، يستخدم اللاعبون أيضًا أنواعًا محددة من البنادق لنطاقات مختلفة، لا يمكن استخدام SMGs والبنادق على مدى بعيد، في حين لا يمكن استخدام بنادق الحركة في المعارك قصيرة المدى.

يفضل اللاعبون استخدام البنادق التي تسبب أكبر ضرر في اللعبة، هذا يطرح دائمًا السؤال حول أي سلاح يتسبب في أكبر قدر من الضرر، وبالتالي يطرق الخصوم بشكل أسرع دعونا نلقي نظرة على أقوى مسدس في PUBG Mobile.

AWM في PUBG Mobile

  • AWM هي بندقية تتسبب في أضرار جسيمة، وهذا هو السبب في أن هذه البندقية المفضلة يفضلها العديد من اللاعبين في PUBG Mobile، ومع ذلك فإن هذا السلاح نادر للغاية ولا يمكن العثور عليه إلا في الإسقاط الجوي ولديها ضرر قاعدة يبلغ 105، وتستخدم ذخيرة 300 ماغنوم، بصرف النظر عن وجود أربع فتحات ملحقة.

أقوى وأفضل سلاح في لعبة ببجي PUBG MOBILE 1 21/6/2020 - 5:33 م

  • إن الحصول على هذا السلاح ليس سهلاً، ولا يعني بالضرورة أن اللاعب سيفوز باللعبة إذا كان يمتلكها، حيث يجب عليه تعلم استخدام هذا السلاح بكفاءة حتى اللاعب الذي يرتدي خوذة المستوى 3 لا يمكنه تحمل لقطة الرأس من هذا السلاح. البحث عن سحابة ممتدة أو سحابة سريعة تجعل هذا السلاح وحشًا مطلقًا.

أقوى وأفضل سلاح في لعبة ببجي PUBG MOBILE 2 21/6/2020 - 5:33 م

  • هذا المسدس يمثل تحديًا كبيرًا لإتقانه، حيث أن هبوط طلقة على عدو بعيد يكون صعبًا في بعض الأحيان، ويتطلب الكثير من الممارسة يمكن للاعبين التدرب مع AWM في ساحة التدريب في PUBG Mobile، بحيث عندما يتمكنون من استخدام هذا السلاح في اللعبة، سيتمكنون من استخدامه إلى أقصى إمكاناته.

أقوى وأفضل سلاح في لعبة ببجي PUBG MOBILE 3 21/6/2020 - 5:33 م

تتسبب البنادق أيضًا في حدوث ضرر كبير جدًا في القتال القريب، ولكن ضررها لكل رصاصة أقل من ضرر AWM، حيث أنها تطلق أكثر من رصاصة واحدة لكل بيليه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.