أفكار مبتكرة لهدايا عيد الأم

إليكم بعض أفكار هدايا مبتكرة لعيد الأم حيث يحتار الكثيرون في كيفية اختيار هدية مناسبة لعيد الأم، فقد لا نعرف ماذا تحتاج الأم، ونظل نفكر كثيرا في الهدية التي يجب أن نحضرها لعيد الأم، وفي هذا المقال من نجوم مصرية نوفر عليكم حيرة البحث عن هدية عيد الأم بتلك الأفكار الجديدة والتي يمكنكم الاختيار فيما بينها.

أفكار مبتكرة لهدايا عيد الأم

أفكار هدايا مبتكرة لعيد الأم

إليكم الٱن عدة أفكار من الممكن أن تساعدكم:-

إقرأ أيضا: كيفية اختيار الهدية المناسبة لعيد الأم.

1- قطعة ذهبية:-

إذا كانت ميزانيتك تسمح بشراء قطعة ذهبية فلا تتردد في ذلك، فدائما ما يكون الذهب هو الخيار الأفضل كهدية، وليس من الضروري أن تكون القطعة الذهبية ثقيلة الوزن، فهناك قطع مثل الخواتم خفيفة الوزن أو حلق أو حتى لعبة ذهبية أو حرف خفيف الوزن يمكن تركيبه في السلسلة.

2- الفضيات:-

تأتي الفضة في المقام الثاني بعد الذهب، فالفضة قطع أنيقة من الإكسسوارات وهي تعتبر بديلة عن الذهب، وتجمع بين الآناقة والفخامة وما بين قلة سعرها إذا ما قورنت بسعر الذهب، يمكنك شراء سلسلة من الفضة أو خاتم أو إسورة أو ساعة فلديك العديد من الخيارات التي توافق حجم إمكانياتك المادية.

أفكار مبتكرة لهدايا عيد الأم
سلسلة فضة

3- ملابس:-

تختلف نوعية الملابس المقدمة كهدية وفقا لطبيعة الأم، فالأم العاملة من الأفضل أن يتم شراء ملابس لها تناسب العمل مثل شراء بلوزة أنيقة أو حجاب ما شابه ذلك مما ينناسب ملابس العمل وطبيعة الملابس التي ترتديها الأم.

أما الأم الغير عاملة فيمكنك شراء ملابس خاصة بالمنزل مثل عباءة شيك لاستقبال الضيوف أو ملابس للخروجات الليلية بما يناسب أيضا طبيعة الأم ونوعية الملابس التي ترتديها في الخروج.

معطف من الفرو سيكون خيار رائع أيضا لكل من الأم العاملة وغير العاملة وسيكون قطعة أنيقة في دولاب الأم في فصل الشتاء ولكن تلك الهدية ستحتاج ميزانية كبيرة.

4- حقيبة خروج:-

تلك الهدية أيضا تناسب الأمهات العاملات بشكل كبير، فالحقيبة هي أكثر شيء تحتاج إليه المرأة بالخارج يمكنك اختيار حقيبة عملية جلدية تناسب العمل وتناسب الخروج أيضا، يمكنك اختيار الألوان التي تتماشى مع عدة ألوان من الملابس مثل اللون الأبيض والأسود ودرجات اللون البني.

5- مجموعة العناية بالجسم:-

هناك بعض الماركات من شركات مستحضرات التجميل تقوم بعمل هدايا لعيد الأم تتكون من مجموعة تشمل زجاجة عطر ولوشن لليد وكريم للوجه ومزيل لرائحة العرق، تلك الهدية أيضا من الهدايا القيمة التي يمكن تقديمها للأم.

6- ماكينة إزالة الشعر بالكهرباء:-

تلك الهدية تناسب جميع الأمهات، خاصة الأمهات الكبيرات في السن، تساعدها تلك الهدية على القيام بمهمة إزالة الشعر بسهولة وسوف تستفيد منها كثيرا.

7- افكار غير تقليدية:-

يمكنك عمل أفكار غير تقليدية كهدايا لعيد الأم، مثل حجز رحلة عمرة أو حجز رحلة للاستجمام والإسترخاء والقيام بالسياحة العلاجية سواء داخل حدود الدولة أو خارجها، يمكنك دفع شهر من الإشتراك في الآندية الصحية النسائية أو ما إلى ذلك من الأفكار التي تدخل السرور على قلب الأم، يمكنك السؤال عن أيا من الخيارات السابقة والبدء بإحدى الخيارات التي تناسب ميزانيتك.

8- أدوات مطبخية:-

رغم إنني لا أحبز هذا النوع من الهدايا لأن هدايا عيد الأم يجب أن تكون للأم فقط وليست للمنزل، ولكنها قد تكون خيارا رائعا إذا كانت الأم في حاجة إلى إحداها، فقد تعاني الأم من قدم أو تلف أحد الأجهزة بالمنزل وتود لو أنها قامت بتغييره، سيكون من الجيد أن يأتيها هذا الجهاز كهدية، ولكي لا ننسى حق الأم يمكنك إرفاق تلك الهدية بهدية أخرى للاستخدام الشخصي للأم مثل زجاجة من العطر أو حتى باقة من الورود.