أفكار غير تقليدية لـ عيد الحب أو كما يسموه الفالنتين داي

الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك هذا شعار كل محب في البلدان المسيحية الغربية وكذلك في البلدان العربية الذين يتبعوهم في تقاليدهم، فمنذ الآن يسعى العاشقون للتفكير في هدايا غير تقليدية لـ عيد الحب أو كما يسموه الفالنتاين داي   الذي يقام كل يوم 14 من شهر فبراير سنويًا، حيث يحتفلون بالحب والعاطفة ليعبر فيه المحبون عن حبهم بالهدايا واللقاءات الحميمية، أو بإهداء الزهور ويكون موسم رائجًا لهدايا كثيرة أحاول أن أذكر لكم بعض من تلك الهدايا الغير تقليدية لـ عيد الحب بحيث أكمل الـ 300 كلمة حتى يتصدر موضوعي على محرك البحث جوجل إن شاء الله وأكسب من جوجل أدسنس بعض الدولارات أشتري بها أنا الآخر هدايا الفالنتاين لزوجتي.

أفكار هدايا لـ عيد الحب أو فالنتين داي

الهدية الأولى: قُبلة تكفي

أجل ما المشكلة في أن تكون هدية عيد الحب عبارة عن قبلة فهي كافية ولا داعي للإنفاق فلا يوجد أموال تكفي لسد الاحتياجات الشخصية في الوقت الحالي من الأساس بسبب ارتفاع سعر الدولار، والفساد في مصر وكذلك ارتفاع سعر الخدمات العامة والطاقة، والوقود، وحتى سعر رغيف الخبز.

الهدية الثانية: قم بغسيل (المواعين) لحبيبتك

لو كنت متزوج كحالتي يمكنك أن تهدي لزوجتك هدية غسيل (المواعين) في عيد الحب وبذلك تكون وفرت عليها التعب والإرهاق، وتستمتع بليلة حب هادئة.

الهدية الثالثة: (مج) ووردة وكارت معايدة

ماذا لو اشتريت لحبيبتك في عيد الحب أو الفالنتاين داي كارت معايدة و(مج) بـ 15 جنيه تقوم بلفهم لفة هدايا حلوة وجميلة وبهذا تكون أنجزت وأوجزت وهي ستنبهر من ألوان كيس لفة الهدايا بالتأكيد.

الهدية الرابعة: غير البامبرز لاولادك في عيد الحب

ماذا لو قمت بتغيير البامبرز والحفاضات لأولادك في عيد الحب أعتقد أن هذه الهدية جيدة للغاية ويمكنك عبرها أن تعبر عن حبك في عيد الحب لأولادك أيضًا وزوجتك وبذلك تكون ضربت عصفورين بحفاضة واحدة J تراني أمزح ههه لكن جرّب ذلك وأرسل لنا النتيجة.

الهدية الخامسة: فكر أنت في هدية خامسة لأني لن أخبرك على كل شيء.

** ملحوظة: موقع نجوم مصرية يخلي مسؤوليته تماما عما يحدث للشخص الذي سيختار هدية من الهدايا الأربعة السابقة.. دمتم محبين في عيد الحب والسلام ختام.

اقرأ أيضًا موضوعات ذات صلة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.