أفضل 5 فنادق في دبي لعام 2020

دبي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في الشرق الأوسط، ويأتي الكثير من محبي السياحة من مختلف الدول حول العالم لزيارة الأماكن السياحية داخل دبي والاستمتاع بالأجواء الرائعة بها. دبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية، و تتميز دبي بأنها واحدة من أكثر الدول زيارة كل عام ويأتي إليها ما يزيد عن 6 مليون سائح كل عام.

افضل فنادق دبي

تتمتع دبي بالكثير من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها مثل الأماكن الصحراوية، والأماكن الترفيهية، وغيرها من الأماكن الرائعة الأخرى التي يمكنك استكشافها. نعرض لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل الفنادق التي يمكنك حجز غرفة نوم بها عند الذهاب إلى دبي والاستعلام عنها وعن الأسعار الخاصة بها قبل السفر.

افضل فنادق دبي للسياحة

فندق أتلانتس النخلة دبي

واحد من أفضل فنادق المتواجد في دبي يضم الكثير من مراكز الترفيه ومنتجع كامل مميز للغاية يجعلك تعيش أوقات ممتعة للغاية ، وجميع الغرف تقوم بالاطلاع علي المنتجعات والمناظر الطبيعية الممتعة، وتتميز الغرف بان حجمها كبيرا ويتم إعطاء الغرف بأماكن قريبة من الشاطئ لكي تتمكن من الذهاب في الوقت الذي تريدة، ويضم الفندق مراكز رياضية للياقة والسباحة وغيرها من الخدمات التي يوفرها الفندق.

فندق انتركونتيننتال دبي

واحد من أفخم الفنادق التي يمكنك الذهاب إليها يتمتع الفندق بنظام غرف رائع مكونة من مطبخ وحمام وغرفة نوم، ويحتوي المطبخ على جميع أدوات الطبخ وغيرها لن تحتاج لشيء نِهَائِيًّا، ويضم الفندق الكثير من وسائل الترفيه المختلفة. كما أنه يوفر واي فاي مجاني، وتحضير إفطار للسائح بشكل مجاني.

هناك الكثير من مراكز الأنشطة الترفيهية والرياضية تساعدك على قضاء وقت طويل دون ملل والاستمتاع بالمناظر الرائعة المتواجد حولك في كل مكان، يوجد مركز تدريبات بدنية ولياقة، ويوجد حمام سباحة، ويتم تحديث وتطوير الغرف بشكل مستمر وصيانة كل الأمور بها حتى تنال على إعجاب السائح ويقضي فترة مميزة.

فندق روضة المروج

يقع وسط مدينة دبي، وهو قريب من برج خليفة يضم هذا الفندق الكثير من الخدمات المجانية التي يقدمها للسياح، وتتكون الغرفة من مطبخ وشرفات حتى تستطيع الجلوس بها والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية من حولك، ويوفر WIFI مجاني، وأجهزة تلفزيون، ويضم المطبخ آلات تحضير الشاي والقهوة وكل الأمور التي يحتاجها السائح أثناء فترة وجوده في الفندق.

فندق ميركيور جولد

يوفر الفندق عددا كبير من الغرف يصل حتى 184 غرفة، ويستقبل السياح في جميع الأوقات فهو متاح 24 ساعة على مدار اليوم كما أنه يحتوي على الكثير من الخدمات التي يقدمها للسياح مثل الخزينة لحفظ ممتلكات السائح بشكل أمن بالكامل، ويضم العديد من مراكز التجميل لتصفيف الشعر وقاعات الأفراح، وهناك الكثير من الأماكن الترفيهية التي يمكنك الذهاب إليها والإستمتاع بها.

فندق برج العرب جميرا

يعد من أفضل الفنادق في العالم وليس في دبي فقط، من أفضل الفنادق التي تمتلك تصميم مميز وأنيق للغاية على هيئة شراع وسط المياه مما جعله هو الخيار الأفضل للكثير من السياح التي ترغب في الاطلاع على البحر ومشاهدة المياه من الأماكن المرتفعة والاستمتاع بها.

ستحصل على إقامة وفترة ممتعة للغاية داخل الفندق، ويقدم غرف وما يزيد عن 200 جناح لجميع السياح يمكنك اختيار المناسب وحجز الغرفة أو الجناح الذي تريده، وهناك طاقم كامل يقدم للنزلاء جميع الخدمات المتوفرة.