أفضل 5 شواطئ من الرمال السوداء من جميع أنحاء العالم تستحق زيارتها ولو لمرة واحدة

أصبحت شواطئ الرمال البيضاء مملة جداً، تلك هي حيث يذهب الجميع، لماذا لا تفعل شيئا أصليا خلال هذا العام واختر شاطئا رمليا أسود أثناء رحلة هذا العام ؟، كما أنه من المحتمل جداً أن تحصل على شكر من متابعينك على مواقع التواصل الإجتماعي، نظرًا لأنك ستزور شواطئ الرمال السوداء، بحيث تحصل على لونها من النشاط البركاني الذي يحدث في مكان قريب منها، مما يؤدي إلى البازلت الأسود، ومن هنا سنتعرف على 5 شواطئ تستحق الفحص.

أفضل 5 شواطئ من الرمال السوداء من جميع أنحاء العالم تستحق زيارتها ولو لمرة واحدة 6 22/7/2020 - 2:14 م

 

1- Kaymu Beach، Hawaii

أفضل 5 شواطئ من الرمال السوداء من جميع أنحاء العالم تستحق زيارتها ولو لمرة واحدة 1 22/7/2020 - 2:14 م

ربما لا يكون صدمة أن شاطئ “Punalu’u” ليس مجرد شاطئ رملي أسود مدهش، بل إنه واحد من أفضل الشواطئ في العالم بغض النظر عن النوع، كما أن لديك الكثير من الخيارات عندما تأتي إلى هنا، يمكنك أن تشق طريقك إلى خط أشجار جوز الهند، والاسترخاء والانغماس في مشاهد الخليج عندما تسبح، حيث أن مياه المحيط الدافئة تكون في الأسفل ومياه عذبة باردة في الأعلى، أو بإمكانك أن تذهب للغطس ومعرفة ما إذا كان بإمكانك اكتشاف حورية البحر أو اثنتين.

2- شاطئ Rey Ishara، أيسلندا

أفضل 5 شواطئ من الرمال السوداء من جميع أنحاء العالم تستحق زيارتها ولو لمرة واحدة 2 22/7/2020 - 2:14 م

إذا كنت تحلم بزيارة كوكب آخر ولكن ليس لديك الصبر لانتظار اختراع سفن الفضاء، فانتقل إلى شاطئ Rey Ishara، بينما أفضل وقت في هذا الشاطئ هو أثناء شروق الشمس وغروبها حتى تتمكن من التقاط صور للمنظر، كما أنها واحدة من أكثر الوجهات دفئا في أيسلندا.

3- شاطئ بيريسا، اليونان

أفضل 5 شواطئ من الرمال السوداء من جميع أنحاء العالم تستحق زيارتها ولو لمرة واحدة 3 22/7/2020 - 2:14 م

يقع على طول الساحل الجنوبي لسانتوريني تحت الجبل الصخري ميسا فونو، حتى أنك لا تحتاج إلى البقاء في منتجع أو دفع رسوم للدخول، طالما أنك تشتري الطعام والمشروبات في أحد من بين العديد من المطاعم الموجودة على طول الشاطئ، يمكنك استخدام مظلاتهم والحصول على بعض أشعة الشمس كمكافأة، وسوف تحصل على نفس الطقس الجميل الذي ستحصل عليه في شاطئ كاماري القريب، ولكن بدون الحشود الأكبر من الناس.

4- شاطئ لافاييت، شاطئ تاهيتي

أفضل 5 شواطئ من الرمال السوداء من جميع أنحاء العالم تستحق زيارتها ولو لمرة واحدة 4 22/7/2020 - 2:14 م

يقع شاطئ لافاييت أمام منتجع تاهيتي بيرل بيتش وهو المكان المثالي إذا كنت تفضل السباحة في المياه الضحلة، هناك أيضًا منارة أنيقة جميلة على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة إلى جانب بوينت فينوس، وهو شاطئ رملي أسود آخر ضربه راكبو الأمواج.

5- شاطئ الرمال السوداء، الأمير وليام ساوند، ألاسكا

أفضل 5 شواطئ من الرمال السوداء من جميع أنحاء العالم تستحق زيارتها ولو لمرة واحدة 5 22/7/2020 - 2:14 م

هذا شاطئ آخر مع تباينات مذهلة، وهنا سترى الأنهار الجليدية الضخمة للمياه والشلالات الجميلة والتلال الخضراء، كما أن الحياة البرية هنا غنية ومتنوعة أيضا، وإذا كنت تبحث عن أنشطة شاطئية تتجاوز السباحة المعتادة والكرة الطائرة، فإن نشاط التجديف أمر لا بد منه في هذا الشاطئ.