أفضل فنادق اسطنبول بالمدينة القديمة ومنطقة تقسيم

أعزائي زوار موقع نجوم مصرية نقدم لكم اليوم أفضل فنادق اسطنبول، حيث تعتبر اسطنبول من الوجهات السياحية الأكثر شعبية والتي يأتي لها السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدة تلك المدينة الساحرة التي تجمع ما بين عظمة وتراث الماضي وبين العصرية، وقد إزدادت رحلات السفر إلى تركيا في الآونة الأخيرة بغرض قضاء شهر العسل، إليكم الٱن نبذة عن أفضل فنادق اسطنبول ومعلومات عن كل فندق منها:-

أفضل فنادق اسطنبول بالمدينة القديمة ومنطقة تقسيم 1 12/3/2018 - 11:57 ص

أفضل فنادق اسطنبول بمنطقة السلطان أحمد (المدينة القديمة)

قمنا باختيار عدد من الفنادق من فئات مختلفة خمس نجوم وأربع نجوم بمنطقة السلطان أحمد لمحبي التراث وفن المعمار العثماني القديم.

1- فندق سورا أيا صوفيا:-

فندق من فئة خمس نجوم، يقع في منطقة السلطان أحمد أحد أشهر المناطق في اسطنبول، حيث تفصله عن الميدان الرئيسي فقط دقيقتين من السير على الأقدام وثلاث دقائق عن مسجد السلطان أحمد.

هو فندق تم تصميمه على الطراز التركي العثماني القديم، لذا فهو يوحي بالفخامة والتراث، يحتوي الفندق على حديقة رائعة يتم تقديم مشروب الشاي بها يوميا في الساعة الخامسة مساء، مع الاستمتاع بمنظر النباتات والاسترخاء، كما يوجد مسبحا بالفندق.

أفضل فنادق اسطنبول
فندق سورا أيا صوفيا

يتمتع الفندق بتوفير بوفيه للإفطار، وخدمات الواي فاي وخدمات نقل لمطار أتاتورك الدولي والذي لا يبعد عن الفندق سوى ببضعة دقائق فقط، كما يحتوي الفندق على عازل للصوت مما يجعل الغرف هادئة ولذا فهو يناسب رحلات شهر العسل بشكل كبير، تقييم الفندق 9.1

سعر الغرفة المزدوجة لليلة الواحدة ما يقرب من 133 يورو.

2- فندق فور سيزونز:-

يعتبر فندق فور سيزونز العالمي الذي يقع في منطقة السلطان أحمد هو من أفضل فنادق اسطنبول حيث يوفر لك خدمة فخمة وراقية وإقامة في ربوع التراث التركي، يضم الفندق مطعم مميز في أحضان الطبيعة الخلابة، حيث يكون البوفيه الخاص بالفندق في حديقة الفندق ويقدم ثلاث وجبات يومية.

أفضل فنادق اسطنبول
فندق فور سيزون اسطنبول

يقدم الفندق خدمات الواي فاي وخدمات السبا والساونا ومركز رياضي، وتتراوح مساحات الغرف المزدوجة في فندق فور سيزونز ما بين 40 مترا إلى 55 مترا، وتبلغ سعر الغرفة المزدوجة في فترات الموسم 355 يورو.

الفندق من فئة خمس نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 9.6.

3- فندق إريسين كراون سبيشيال كاتيجوري:-

وهو في منطقة السلطان أحمد أيضا وقريبا من الأماكن السياحية والمزارات الهامة في اسطنبول، يوفر الفندق خدمة جيدة وحصل على تقييم عالي في مستوى النظافة، إلا أن الشيء الوحيد الذي لم يعجب الزوار هو أن حجم الغرف صغيرة نسبيا مقارنة بباقي فنادق تلك المنطقة.

أفضل فنادق اسطنبول
فندق اريسين كراون سبيشيال كاتيجوري

يقدم الفندق خدمة البوفيه، فهو يحتوي على مطعم رائع يقدم أشهى المأكولات التركية الشعبية، كما يحتوي الفندق على خدمة التراس المفتوح في السطح والذي يوفر لك رؤية بانوراما اسطنبول وتحديدا من منطقة السلطان أحمد.

الفندق من فئة خمس نجوم وتقييم الفندق 8.7، سعر الغرفة المزدوجة 71 يورو.

4- فندق بيست بوينت:-

يقع في المدينة القديمة أيضا بمنطقة السلطان أحمد ويقع بالقرب من المسجد الأزرق وكنيسة الصهريج، وهو أحد أفضل فنادق اسطنبول وأشهرها على الإطلاق حيث يكون الفندق مزدحما بالزوار على مدار العام، نظرا لأنه يقدم خدمات ممتازة مقابل الأسعار، كذلك يتمتع بمستوى عال من النظافة وموقع متميز.

أفضل فنادق اسطنبول
فندق بيست بوينت

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجاني، والغرف مكيفة، كما تحتوي الغرف على حمام تركي، المطعم الخاص بالفندق يطل على بحر مرمرة مما يجعلك تتمتع بمناظر راقية ورائعة، يناسب رحلات شهر العسل ولكن ينصح بالحجز قبل الرحلة بفترة كافية حتى تتواجد غرف شاغرة.

تقييم الفندق 9.2 وسعر الغرفة المزدوجة 70 يورو لليلة الواحدة.

5- فندق بيير لوتي:-

وهو من الفنادق ذات الطلب المرتفع، نظرا للخدمات الجيدة التي يقدمها في مقابل سعره، يقع في منطقة السلطان أحمد ويحيط به حديقة كبيرة والعديد م المقاهي والمطاعم، كما يوفر الفندق مطعما أيضا يقدم وجبة إفطار يومي في التراس الذي يوفر لك رؤية بانوراما ميدان السلطان أحمد في منظر طبيعي خلاب.

أفضل فنادق اسطنبول
فندق بيير لوتي

يوفر الفندق خدمة الواي فاي ويحتوي على جراج للسيارات الخاصة بالمقيمين بالفندق، يعتبر من أفضل الفنادق للأشخاص الذين يهتمون بالحضارات ودراسة التاريخ، يوفر الفندق ساونا وسبا وجلسات تنظيف بالبخار.

تقييم الفندق 8.3 وسعر الغرفة المزدوجة 66 يورو لليلة الواحدة.

6- فندق ديلوكس جولدن هورن السلطان أحمد:-

يقع فندق ديلوكس جولدن هورن في المدينة القديمة منطقة السلطان أحمد وهو فندق من فئة أربع نجوم، ويبعد عن البازار الكبير بمقدار 10 دقائق سيرا على الأقدام، موقع الفندق متميز بالقرب من ميدان السلطان أحمد.

أفضل فنادق اسطنبول
فندق جولدن هورن

الغرف واسعة وأنيقة والمفروشات جميعها على الطراز التركي، يقدم الفندق خدمة الواي فاي مجانا، كما يقدم أيضا إطلالة رائعة على بحر مرمرة لبعض الغرف، وإطلالة أخرى على الحديقة الرئيسية للغرف الأخرى، غرف الفندق واسعة ومريحة وخدمات النظافة رائعة.

تقييم الفندق 8.2 وسعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة 89 يورو.

7- فندق دوسو دوسي أولد سيتي:-

هو فندق يناسب الأسر، يهتم بالاطفال ويقدم لهم الألعاب والدمى، ويوجد في المدينة القديمة بالقرب ميدان السلطان أحمد والمسجد الأزرق ويبعد دقائق معدودة عن الترام، وهو قريب جداً من الأماكن والمزارات الرئيسية في اسطنبول.

أفضل فنادق اسطنبول
فندق دوسو دوسي

يقدم الفندق خدمة الإفطار المجاني كما يقدم خدمات الواي فاي والغرف مجهزة بديكور فخم وتحتوي على ميني بار وماكينة لصنع القهوة، والغرف مكيفة وإطلالة التراس رائعة، يقدم رعاية متميزة للأطفال فإلى جانب الألعاب والدمى يقدم لهم مشروب الحليب بالفواكه وأنواع الزبادي المختلفة وأيضا وجبات للأطفال الذين لديهم تحسس من الألبان.

تقييم الفندق 9.2 وسعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة 75 يورو.

أفضل فنادق اسطنبول بمنطقة تقسيم

يعتبر ميدان تقسيم الشهير هو ساحة كبيرة للتجمعات والاحتفالات، وأيضا شهدت تلك الساحة العديد من الأحداث والتظاهرات، وهي تعتبر المدينة الجديدة في اسطنبول، اخترنا لكم مجموعة من فنادق تقسيم تتمثل فيما يلي:-

1- فندق سي في كي cvk تقسيم:-

يقع الفندق وسط منطقة بيوغلو، ويطل على ساحة تقسيم ويحتوي على الغرف أنيقة والديكور عصري، مطعم الفندق ذو جدران زجاجية ويطل على مضيق البوسفور.

أفضل فنادق اسطنبول
cvk

يقدم الفندق خدمة الواي فاي مجانًا، تتمتع الشرفة بإطلالة رائعة على ساحة الميدان، يحتوي الفندق على ساونا وسبا وعلاج بالمساج وصالة للألعاب الرياضية، البوفيه في فندق cvk يقدم الأطعمة التركية التقليدية للضيوف، للفندق تراس به بانوراما ميدان تقسيم على سطح الفندق.

تقييم الفندق 9.1 وسعر الغرفة المزدوجة لليلة الواحدة 88 يورو.

2- فندق تايتانك سيتي تقسيم:-

هو فندق من فئة أربع نجوم، ولكنه يحظى بمستوى عال من النظافة، من الفنادق التي عليها طلب مرتفع لذا يجب الحجز قبل الذهاب بفترة مناسبة للتأكد من وجود غرف شاغرة، يقع على بعد 5 دقائق فقط من ساحة ميدان تقسيم الرئيسية.

أفضل فنادق اسطنبول
فندق تايتانك سيتي

يتمتع الفندق بأرضيات من الباركيه وغرف ذات مساحات واسعة ويوجد بالفندق مسبح داخلي ومطعم وانترنت واي فاي مجاني مع غرف ساونا وسبا ونادي صحي، يوفر الفندق أيضا خدمة التوصيل من وإلى المطار، يبعد عن المدينة القديمة ب1.5 كيلو متر فقط.

تقييم الفندق 8.3، سعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة 97 يورو.

3- فندق جراند حياة:-

يقع فندق جراند حياة في وسط مدينة اسطنبول ويعتبر من أفضل فنادق اسطنبول من حيث الفخامة والروعة والهدوء، موقع الفندق مميز يجعله قريبا من أرض المعارض ومركز المؤتمرات الرئيسي باسطنبول ويبعد دقائق من ميدان تقسيم، وهو فندق عالمي من فئة خمس نجوم.

أفضل فنادق اسطنبول
فندق جراند حياة

يبعد جراند حياة عن المدينة القديمة بمسافة 5 كيلومترات، ويبعد عن مطار أتاتورك بمسافة 20 كيلو مترو يوجد خدمة التوصيل من وإلى المطار، يحتوي الفندق على مسبح وحديقة رائعة يتم فيها عمل حفلات للشواء والشاي في أحضان الطبيعة.

تقييم الفندق 8.7 وسعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة قد يصل في وقت الذروة إلى 130 يورو.

4- فندق ذا مرمرة تقسيم:-

من الفنادق ذات الطلب المرتفع، حيث يبلغ عدد الحجوزات في اليوم الواحد ما يزيد عن 20 حجز في غير أيام الذروة، فندق من فئة خمس نجوم يقع على ارتفاع عالي ويطل على ميدان تقسيم.

أفضل فنادق اسطنبول
فندق مرمرة

يوفر الفندق خدمات الواي فاي والجيم والنادي الصحي والسبا والساونا ومسبح خارجي، غرف الفندق واسعة وفاخرة مصممة على أحدث طراز، يحتوي على مطعم بانوراما من التراس العلوي والذي يوفر لك أعلى رؤية لتلك المنطقة، يناسب رحلات شهر العسل.

تقييم الفندق 9.1 وسعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة 112 يورو.