أفضل تطبيقات لمحبي الألغاز

بعد أن أصبح الهاتف المحمول جزء أساسي من حياتنا يمكننا استخدام هذا الجهاز من أجل إدخال السرور على قلوبنا عن طريقة لعب الألعاب المسلية، أفضل الألعاب التي يتسلى بها الكبار قبل الصغار هي ألعاب الألغاز والغموض، حيث نحتاج في هذه الألعاب إلى تشغيل عقلنا نظرًا لأنها تحتوي على الكثير من الأسئلة والاختبارات الصعبة، في هذا المقال سنتعرف على افضل تطبيق للالغاز يمكنك استخدامه على هاتفك بشكل مجاني دون دفع أي رسوم.

أفضل تطبيقات لمحبي الألغاز 1 3/11/2020 - 5:38 م

معلومات عن تطبيق The Room Three

تطبيق The Room Three هو النسخة المستحدثة من تطبيق الألعاب The Room one, The Room twoفي الواقع هي سلسلة من أفضل ألعاب الألغاز التي يمكنك التسلية والترفيه عن نفسك بواسطتها.

هذا التطبيق عبارة عن مجموعة من المراحل كل مرحلة تحتوي على عدد من الأدوار وكل دور يحتوي على العديد من الألغاز التي يجب عليك اكتشافها وفكها من أجل اجتياز الدور.

الألغاز التي تتواجد في هذا التطبيق الذي يعد افضل تطبيق للالغاز متنوعة ومختلفة في الواقع، فهناك ألغاز تعتمد على فك الشفرات والرموز، وهناك ألغاز خاصة بكلمات سر الخزنة والأبواب، كما هناك ألغاز عبارة عن أسئلة صعبة وتحتاج إلى ذكاء مبالغ فيه.

كما يوفر لك التطبيق مساعدة كل فترة من الوقت من أجل مساعدتك في اجتياز المرحلة فهناك ألغاز تحتاج إلى مساعدة واحدة وألغاز أخرى تحتاج إلى ثلاث مساعدات، علاوة على أنه يوفر لك مؤثرات صوتية لكل مرحلة تشعرك أنك داخل اللعبة وتساعدك على التركيز أكثر والشعور بالغموض والإثارة الموجودان في اللعبة.

مميزات تطبيق Trivia Crack

واحد من أفضل التطبيقات الدارجة في مجال الألعاب والتسالي تطبيق Trivia Crack وهذه اللعبة ليست كسابقيها من الألعاب فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من الألغاز الصعبة والتي لا يمكن لأي شخص حل هذه الألغاز.

تقوم هذه اللعبة على أساس المنافسة بين الأفراد والفائز هو من يجيب ويقوم بحل ألغاز أكثر وفي وقت محدد، فإن التطبيق يحتوي على عدد كبير من الأسئلة المتنوعة من مختلف الثقافات وفي مختلف المجالات التي يمكنك من خلالها معرفة معلومات مفيدة ومنافسة أقاربك وأصدقائك.

يعد افضل تطبيق للالغاز نظرًا لأنه سهل الاستخدام على الرغم من أنه قديم إلا أنه دائمًا ما يقوم بإصدار تحديثات للتطبيق من أجل مواكبة العصر، كما أن تصميم التطبيق ذا ألوان زاهية ولطيفة.

معلومات عن تطبيق Monument Valley

وأخيرًا تطبيق Monument Valley وهو تطبيق يشبه إلى حد ما باقي تطبيقات الألغاز ولكنه يتميز بأنه يهتم بشكل كبير بكيفية تقديم الألغاز والطريقة التي يجب عليك اتباعها من أجل حل هذه الألغاز.

هذا التطبيق يمكنك استخدامه إذا كان هاتفك اندرويد أو iosفهو مناسب لهذه الأنواع بجانب أنه لا يأخذ مساحة كبيرة من الهاتف، فإذا كان هاتفك لا يمتلك مساحة تخزين كبيرة وتريد تثبيت لعبة من أجل تسليتك فإن هذا افضل تطبيق للالغاز يمكنك تثبيته على هاتفك.

مجموعة المراحل أو الأدوار الموجودة في تطبيق Monument Valleyلا نهاية لها وبمجرد انتهائك من مرحلة تصعد إلى مرحلة أخرى إلى أن تصل إلى القمة.

من ضمن قائمة افضل تطبيق للالغاز تطبيقvalley  Monument تطبيق The Room Three  ،تطبيق Trivia Crackويتم تثبيت هذه التطبيقات عن طريق تطبيق جوجل بلاي، تأكد من أنك تمتلك مساحة كافية من أجل تحميل أي واحد من هذه التطبيقات كما تأكد من اتصالك بالانترنت وأن سرعة الانترنت جيدة إلى حد يكفي أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق.