أفضل النصائح والحيل لـ PUBG Mobile للحصول على عشاء دجاج مميز واللعب باحترافية

أصبحت ساحة معركة PUGB اللعبة الأكثر شعبية في العالم بسرعة، ولا يمكنك تفويتها ستجد مجموعات من الأشخاص يلعبونها في المقاهي، في زوايا الشوارع، في جميع أنحاء العالم إنها طريقة ممتعة حقًا لقضاء بعض الوقت مع أصدقائك أو قضاء بعض الوقت في نهاية اليوم.

أفضل النصائح والحيل لـ PUBG Mobile للحصول على عشاء دجاج مميز واللعب باحترافية 7 18/6/2020 - 8:18 م

إذا كنت قد بدأت للتو ولم تتناول عشاء الدجاج بعد، فاتبع نصائح وحيل PUBG Mobile.

  1. المظلة.

تعتبر الثواني الأولى من اللعبة مهمة حقًا. يمنحك المكان الذي تهبط فيه قدمًا كبيرة. إذا كنت مبتدئًا، فابتعد عن مناطق حركة المرور العالية. في أي وقت ترى فيه مجموعة كبيرة من المباني، من الأفضل عدم الهبوط هناك.

بدلًا من ذلك، اذهب أبعد قليلاً واحصل على أرض في مستوطنة أصغر ستظل تجد الغنائم الأساسية والبنادق وسيكون من الأسهل صد اللاعبين الآخرين. ابدأ بأماكن مثل Gatka و Mylta.

  1. في وقت مبكر، تجنب الاتصال الأول.

بمجرد الهبوط، من أول الأخطاء التي يمكنك ارتكابها هي المشاركة في القتال في وقت مبكر. إذا هبطت للتو وسمعت شخصًا آخر في المنطقة، فابتعد واتجه في اتجاه آخر. إن فرص حملهم للسلاح أعلى بكثير.

  1. إبقاء العين مفتوحة للاعبين آخرين.

عندما تستكشف منطقة جديدة، انتبه إلى علامات النشاط المروية. إذا أتيت إلى مبنى به أبواب مفتوحة وذهبت الذخيرة، فربما يكون هناك شخص ما. يمكن أن يذهبوا الآن ولكنك تصيح ببطء.

وبالمثل، يجب إغلاق الأبواب عندما تكون مختبئًا في مبنى، أو بعد نهبك. يمنحك هذا ميزة ويجعل عمليات القتل المفاجئة أسهل.

أفضل النصائح والحيل لـ PUBG Mobile للحصول على عشاء دجاج مميز واللعب باحترافية 1 18/6/2020 - 8:18 م

  1. لا خصم البندقية.

للوهلة الأولى، قد لا يبدو البندقية أفضل سلاح ولكن بالنسبة لمعظم القتال القريب المدى، خاصة في البداية، فهو كذلك بالفعل. في البداية، أنت في الغالب تهاجم مناطق وتلاحق لاعبين آخرين، هذا هو المكان الذي تضيء فيه البندقية.

  1. استمر في تغيير الدروع.

يرتدي الدروع في PUBG أثناء انخراطك في القتال. لذا من الأفضل الاستمرار في تبديله عندما يستنفد الدروع. حتى إذا كان عليك تبديل درع مستوى أعلى إلى مستوى أقل، فلا بأس. لأن الحماية التي تحصل عليها ستكون أكثر.

  1. خذ  وقتك في اللعب.

لا تلعب على عجل ولا تتسرع في المعركة. افعل ذلك بعناية خذ وقتك تأكد من تحديد السلاح المناسب ثم انتقل.

  1. اعثر على سلاحك المفضل والتزم به.

عندما تلعب للفوز، ستحتاج إلى أدوات يمكن الاعتماد عليها. بعد مباراتين، ستكتشف البندقية التي تناسبك أكثر. في كل مباراة، حاول العثور على البندقية وبمجرد أن تلتزم بها. حتى لو كان ذلك يعني إسقاط سلاح أكثر تقدمًا.

أفضل النصائح والحيل لـ PUBG Mobile للحصول على عشاء دجاج مميز واللعب باحترافية 2 18/6/2020 - 8:18 م

  1. احصل على نطاق.

بمجرد حصولك على البندقية المناسبة، قم بمطاردة المرفق الصحيح. من المهم حقًا أن يكون لديك نطاق لطيف. سوف نطاق 4x على القناص الخاص بك تفعل العجائب.

  1. عندما تكون في القتال، اذهب Zigzag.

لا تركض في خط مستقيم عندما تتعرض للنيران. هذه طريقة مؤكدة للقتل. بدلاً من ذلك، قم بالجري في نمط متعرج أو عشوائي. سيستغرق الأمر وقتًا أطول للتغطية، لكن احتمالات موتك أقل بكثير.

  1. عندما تقنص، لا تستلقي.

عندما يتسلل شخص ما من بعيد، فإن غريزتك الأولى هي الاستلقاء على الأرض. لقد ارتكبت هذا الخطأ عدة مرات. لقد حددك القناص بالفعل ولديها نقطة مراقبة جيدة. إذا استلقيت، كل ما عليهم فعله هو تقليل هدفهم وإطلاق النار. بام، أنت ميت.

أفضل النصائح والحيل لـ PUBG Mobile للحصول على عشاء دجاج مميز واللعب باحترافية 3 18/6/2020 - 8:18 م

  1. بالنسبة لوضع التخفي، العب حافي القدمين.

الأحذية تجعل الكثير من الضوضاء. إذا كنت في نهاية اللعبة وتريد أن تلعبها خلسة، العب بدون حذاء.

  1. استخدم سماعات الرأس.

تلعب الأصوات دورًا كبيرًا في PUBG. سواء كانت دردشة صوتية أو مطالبات من الفرقة أو حتى خطى. إذا كنت لا تستخدم سماعات الرأس، فستفقد هذه الإشارات التي ستساعدك على تحديد مكان العدو بالضبط.

  1. انتظر اللحظة المناسبة.

ليس هناك جدوى من مجرد التصوير المستمر. كل ما تفعله هناك هو منح العدو فرصة لإطلاق النار عليك عند إعادة التحميل. بدلاً من ذلك، انتظر اللقطة المثالية ثم اسحب الزناد. لا يهم إذا كنت تستخدم بندقية أو قناص.

أفضل النصائح والحيل لـ PUBG Mobile للحصول على عشاء دجاج مميز واللعب باحترافية 4 18/6/2020 - 8:18 م

  1. كن حذرا من المنطقة الحمراء.

عندما تلعب في فرقة، هناك دائمًا شخص واحد يواصل الاستكشاف مباشرة حتى نفاد الوقت. لا تكن هذا الرجل. كن حذرا من المنطقة الحمراء وبدلا من الجري مثل الجنون في النهاية، كن في منطقة آمنة مع الكثير من الوقت لتجنيبها.

  1. استخدم حافة الدائرة الزرقاء.

حافة الدائرة الزرقاء مكان جيد أنت في المنطقة الآمنة ولكن يمكنك بسهولة استهداف لاعبين آخرين يندفعون لتجنب العاصفة.

  1. استخدم المركبات.

يمكن أن يكون استخدام السيارة في البداية مفيدًا حقًا. إنها طريقة سريعة للسفر إلى المنطقة الآمنة وطريقة رائعة لركض اللاعبين بسرعة ولكن عندما تقترب من الدائرة الداخلية، ستصبح عبئًا. لأنه سيسهل على الأعداء اكتشافك.

أفضل النصائح والحيل لـ PUBG Mobile للحصول على عشاء دجاج مميز واللعب باحترافية 5 18/6/2020 - 8:18 م

  1. استخدم النظرة الخاطفة والنار

انتقل إلى الإعدادات -> أساسي وقم بتشغيل Peek & Fire. تتيح لك هذه الميزة إلقاء نظرة خاطفة على رأسك من حول الغطاء. يمكنك أخذ اللقطات دون تعريض جسمك بالكامل. لكن سينتهي بك الأمر بكشف رأسك، لذا كن حذرًا.

أفضل النصائح والحيل لـ PUBG Mobile للحصول على عشاء دجاج مميز واللعب باحترافية 6 18/6/2020 - 8:18 م

  1. مشاهدة الشريط الأصفر.

بمجرد حصولك على صحتك الأساسية كاملة، شاهد الشريط الأصفر. يسمح لك الشريط الأصفر بالشفاء التام والهدف بشكل أفضل والركض بشكل أسرع. اشرب مشروب طاقة لملء الشريط الأصفر.