أفضل الطرق للسفر حول العالم دون مغادرة منزلك الخاص خلال فترة الحجر الصحي

أصبح السفر هدفا يمكن تحقيقه بشكل متزايد في السنوات الأخيرة بفضل الإنترنت، بالإضافة إلى التعرف على الثقافات الأخرى وزيارة الأماكن الرمزية والسير في شوارع المدن الأخرى في متناول أيدينا،ومع ذلك أصبح الخروج في ظل فترة الحجر الصحي المملة بسبب الفيروس التاجي كوفيد-19 صعب وخطر، ومن خلال هذا المقال نشارك بعض الأفكار معك، حتى تتمكن من السفر بمختلف دول العالم دون مغادرة منزلك الخاص.

أفضل الطرق للسفر حول العالم دون مغادرة منزلك الخاص خلال فترة الحجر الصحي 3 4/7/2020 - 4:18 م

أفضل الطرق للسفر حول العالم دون مغادرة منزلك الخاص خلال فترة الحجر الصحي 1 4/7/2020 - 4:18 م
1. فن الطهو والنكهات
الشيء الوحيد الذي يميز الوجهة هو طعامها، فعندما تفكر في طبق معين فإنك بالتأكيد ستتخيل الدولة التي يكون بها هذا الطعام، حيث يمكنك تجربة وصفة نموذجية من المكان التي ترغب في زيارته، ويمكنك إعداده من مطبخك الخاص بحيث يمكنك تعلم ثقافتهم وتقاليدهم وستكون هذه التجربة مثل السفر إلى هناك تماما.

2. الفن بكل جوانبه
يمكن أن يأخذك كتاب جيد أو فيلم أو أغنية لفترة من الوقت إلى تلك المدينة التي ترغب في زيارتها خلال عطلتك الأسبوعية أو السنوية، بحيث ستجد قصصًا وألحانًا يمكنك من خلالها معرفة المزيد عن تلك الوجهة دون مغادرة مقعدك بالمنزل.

3. قراءة مدونات عن السياحة

يمكنك أيضًا العثور على مقاطع الفيديو التي تحتوي على المواقع التي يقوم بزيارتها معظم الناس، ليس فقط مسلية، ولكن ستحصل على معلومات قيمة من أولئك الذين قاموا بالفعل بزيارة هذه الأماكن.

أفضل الطرق للسفر حول العالم دون مغادرة منزلك الخاص خلال فترة الحجر الصحي 2 4/7/2020 - 4:18 م

4. زيارة المتاحف الافتراضية
من الممكن زيارة المعارض الفنية الأكثر شهرة في العالم ومشاهدة أعمال الفنانين المشهورين من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في منزلك مثل Orsay و Louvre و Van Gogh و Prado ، من بين أمور أخرى لديها جولات افتراضية يمكنك القيام بها عن بعد، “أون لاين”.

5. الاستماع إلى بودكاست السفر
يشارك العديد من الأشخاص قصصهم بهذا التنسيق، بحيث يمكنك سماعها أثناء متابعة الأنشطة اليومية التي تقوم بها في منزلك ومعرفة المزيد عن تجاربهم، حتى أن هناك مسافرين يسجلون البودكاست أثناء التنقل حتى تتمكن من الاستماع إلى مغامراتهم ومتابعة معظم الحلقات الخاصة بهم.

6. جوجل رأي الشارع
بالإضافة إلى زيارة المتاحف ومتابعة أعمالها الفنية، ستسمح لك “Google Street View” بالانتقال من أكثر الشوارع الرمزية إلى أكثر المدن المخفية، كما يمكنك النقر في أي مكان على الخريطة والحصول على عرض سريع لأي مكان في العالم، وتعتبر طريقة تفاعلية لتخطيط عطلتك بمنزلك الخاص، لأنك ستعرف بالضبط كيف تبدو وجهة أحلامك.