أفضل أماكن الخروج في مرسى مطروح وريفيو كامل عن مناطق الفسح والترفيه

عشاق مطروح يقولون أنها الروح، فهي تحتل مكانة كبيرة في قلوبهم، واليوم سنذكر لكم أفضل أماكن الخروج في مرسى مطروح بالتفصيل لتتعرفوا من خلال موقعكم نجوم مصرية كم هي جميلة مطروح، فهي كما يقال عنها بالفعل قطعة من الجنة على أرض مصرية، وستظل دائما مطروح هي ملاذ كل شخص محب للجمال والهدوء والسكينة.

أفضل أماكن الخروج في مرسى مطروح

أفضل أماكن الخروج في مرسى مطروح

إذا تحدثنا عن أفضل أماكن الفسح والخروجات في مرسى مطروح فلن يكفينا مقال، فكل شبر من أرضها فسحة، وكل نسمة هواء تتنفسها هناك حياة، تعرفوا معنا على تلك الأماكن الساحرة والتي ستقررون بعدها الذهاب على الفور:-

شواطئ مطروح

تنفرد شواطئ مطروح بسحرها الخاص الذي يميزها عن غيرها من شواطئ مصر بل من كافة شواطئ العالم، فكل شاطئ له قصة وجاذبية من نوع ٱخر، كليوباترا، الغرام، الأبيض، بلو بيتش، عجيبة، اللجونة، العام، الفيروز وباب البحر كلها شواطئ ساحرة ولكل منها طابع خاص، ولكن كلهم يستحقون الزيارة بالفعل.

كورنيش مطروح

تنفرد مطروح بأن لها كورنيش كبير يتبع الشاطئ العام وتوجد به كافة سلاسل المطاعم والكافيهات ذات العلامات التجارية العالمية، كما يحتوي على حدائق صغيرة ومناطق لألعاب الأطفال وملاهي أيضاً، أما الكورنيش الصغير فيوجد عند منطقة شاطئ الفيروز وهو يحتوي على مطاعم ومقاهي أيضاً مع إمكانية ركوب الدراجات العادية والنارية والبيتش بجي.

شارع الإسكندرية

وهو الشارع الرئيسي في مدينة مطروح وهو شارع تجاري من الدرجة الأولى يحتوي على محلات مختلفة منها محلات العطارة التي تحتوي على المنتجات البدوية الشهيرة والتي يتسوق منها عشاق مطروح لشراء التذكارات والهدايا، يحتوي شارع الاسكندرية أيضاً على مطاعم وكافيهات متنوعة كل منها له طابع خاص، وهو واحد من أماكن الخروج الليلية.

سوق ليبيا

تعتبر هي المنطقة القديمة أو المدينة القديمة وهي أيضاً منطقة تجارية تحتوي على مجموعة خيام تباع بها الملابس والاكسسوارات والأحذية والحقائب ومواد العطارة ومحلات لبيع الزيتون وزيت الزيتون والصابون الطبيعي ومنتجات مطروح الخاصة.

القرية البدوية

قد لا يعلم الكثير من المصريين أنفسهم عن القرية البدوية ولكنه بالفعل مكان يستحق الاحترام والتقدير والزيارة ايضأ، تقع القرية البدوية على بعد 7 كيلو مترات غرب مطروح على طريق الواحات، وهي عبارة عن قرية متكاملة الخدمات تقضي بها يوم بالكامل للاستمتاع بالتصوير بالملابس البدوية ورؤية المحنطات من مختلف الحيوانات والتقاط الصور التذكارية إلى جانبهم، والاستمتاع بالتقاط الصور أيضاً مع نماذج مصغرة للحياة البدوية وأهم الصناعات التي يقوم بها بدو مطروح، تحتوي القرية على مطاعم وكافيهات للطعام البدوي.

أفضل أماكن الخروج في مرسى مطروح
القرية البدوية

كهف الملح

هو جزء من القرية البدوية، يوجد بداخلها ولكن له رسم دخول خاص، هو كهف مبني بالكامل من الملح، يمتاز الملح الحجري بقدرته على امتصاص الطاقة السلبية، حين تدخل كهف الملح تستمع إلى القرٱن الكريم وتشم رائحة البخور العطرة وتدفن قدميك في الملح وتسترخي على كرسي مريح لتنفصل عن العالم بأسره وتخرج كل ما لديك من طاقة سلبية.

أفضل أماكن الخروج في مرسى مطروح
كهف الملح

وادي العقارة

تعتبر إحدى المناطق الجميلة داخل محافظة مطروح ولكنها تبعد عن مدينة مرسى مطروح حوالي 30 كيلو متر غربا في اتجاه طريق الواحات وتبعد عن القرية البدوية بحوالي 23 كيلو متراً، وادي العقارة هو مكان طبيعي به الكثير من المناطق الخلابة لمحبي الاستحمام ورحلات السياحة العلاجية، منطقة هادئة يستحب الذهاب إليها بالنهار للاستمتاع بالمنظر الطبيعية الخلابة، وهذه صور حية من وادي العقارة:-

أفضل أماكن الخروج في مرسى مطروح
وادي العقارة
أفضل أماكن الخروج في مرسى مطروح
وادي العقارة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.