أغرب موقف تعرض له الفنان “سامح حسين” من جمهوره وأصابه بضرر ورد فعل حبيبته الأولي الصادم عندما أفصح لها بحبه

الممثل المصري “سامح حسين” من أشهر فنانين الكوميديا وأشتهر بخفة دمه وقدرته العالية في إضحاك جماهيره ومشاهديه، يبلغ من العمر 41 عاماً، درس في الآداب المصرية بقسم المسرح وأيضاً درس بكلية الحقوق وتخرج أيضاً من مركز الإبداع من دار الأوبرا.

سامح حسين

على الرغم من أنه شارك بالعديد من الأدوار الصغيرة التليفزيونيو والسينمائية إلا أنه أحبه الجمهور جداً وكانت بداية مشاركته الحقيقة بمسلسل السيت كوم (راجل وست ستات) بدور رمزي الشاب الساذج.

كما أنه اشتهرت الجملة التي قالها في المسلسل (دوولة حبيبي) وكان هو يعتبر من أحد الفنانين الذين ساعدوا في نجاح المسلسل وازدياد شهرته كما قام بالمشاركة في فيلم (إتش دبور) مع الفنان “أحمد مكي” وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات خلال مشواره الفني منذ عام 2000 حتى الآن.

أغرب موقف تعرض له الفنان “سامح حسين” من جمهوره ورد فعل حبيبته الأولي حينما أعترف لها بحبه:

حيث تحدث من خلال استضافته ببرنامج (بيومي أفندي) مع الممثل “بيومي فؤاد” عن أغرب موقف تعرض له وأصيب بضرر منه وهو بعد الانتهاء من العرض المسرحي أقبل عليه العديد من الأطفال والكبار لكي يسلموا عليه فقام بالتباهي أمام زملائه وقام بمد يده إلى الجمهور من وراء الخيمة (التي يغير بها الفنانين ملابسهم) ففوجئ بأحد الأشخاص قام بشد يده وأطفأ بها السجائر وأصيب بحرق.

كما أنه تحدث عن حبيبته الأولي التي أعجب بها وأحبها وكانت زميلته بالفرقة المسرحية فقام أحد أصدقائه بنصحه بأن يعترف لها بحبه وقام بالفعل الإفصاح لها قائلاً (بحبك 3 مرات) فجاء ردها عليه بأنها تركته وغادرت المكان وتركت الفرقة تماماً وذهبت ولم يعرف عنها أي شيء بعد ذلك.

سامح حسين وزوجتة
سامح حسين وزوجتة

وكانت لأول مرة ينشر فيها الفنان صورة له ولزوجته على حسابه الشخصي (فيس بوك) حيث نالت الإعجاب الشديد من جمهوره بجمالها وحجابها وتلقي بعض التعليقات بأنه فنان محترم.

وقد أنجب الفنان “سامح حسين” من زوجته طفلين (ولد – بنت).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.