أغرب مشاهد حدثت في جنازة الفنان عبد الحليم حافظ ونصف رسالة الفتاة المنتحرة

أستطاع الفنان عبد الحليم حافظ  أثناء حياته الفنية ومشواره في عالم الفن أن يصبح  أسطورة لن تتكرر من أساطير الغناء والطرب العربي الأصيل وحفر في سماء الفن اسمه بحروف من النور وكيف لا وأجيال تأتي وبعدها أجيال تتغني بكلمات وألحان الفنان الراحل عبد الحليم حافظ لقد حصد أثناء حياته شعبية كبيرة وبعد وفاته ذكري جميلة لكل العشاق والمحبين.

مشاهد من جنازة عبد الحليم حافظ

وما زالت مصر والعالم العربي يحتفلون بيوم ميلاده ويوم رحيله ودائماً يكرمه موقع البحث العالمي جوجل وتقام الحفلات في الأوبرا في ذكراه بعد مرور سنوات طويلة على وفاة عبد الحليم حافظ حوالي 40 عاماً  واحتفال أسرته وجمهوره إلى الآن يذكراه ووضع أكاليل الزهور على مدفنه في حي البساتين وجنازته التي لم تشهد مصر جنازة لفنان عربي مثله ولن تتكرر تلك المشاهد المؤثرة للجماهير التي عشقت الفنان عبد الحليم حافظ

نبذه عن حياة الفنان عبد الحليم حافظ:

ولد الراحل عبد الحليم حافظ بقرية الحلوات بالشرقية في21يونيو 1929 – 30 مارس 1977)، و. اسمه الحقيقي عبد الحليم على شبانه.وعاش عبد الحليم حافظ طفولة تعيسة حيث. توفيت والدته بعد ولادته بأيام وبعدها توفي والده ولم يكن أكمل عامه الأول وعاش الراحل عبد الحليم حافظ وتربى يتيماً في منزل خاله الشيخ عامشة وكان يلعب مع أخواته وأولا خاله في ترعة القرية حتى أصيب بمرض البلهارسيا التي قضت على حياته وأجرى بسبب هذا المرض 61 عملية جراحية.وكان يقول على نفسه أنا (ابن القدر)