أغرب تصريحات للفنانة شيرين رضا وافصاحها عمن تعيش برفقتهم بمنزلها

من خلال مشاركتها في برنامج هنا العاصمة، المذاع على فضائية الcbc والذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، قالت الفنانة شيرين رضا أن سر نجاحها تستمده من نجاح الاخر، وقامت بمدح الفنان محمود حميدة فنيا واصفة اياه بالبراعة، لأنه يدركما يفعله جديد ويتقن عمله، برغم بساطته.

أغرب تصريحات للفنانة شيرين رضا وافصاحها عمن تعيش برفقتهم بمنزلها 1 18/10/2017 - 10:59 ص

تصريحات مثيرة لشرين رضا في هنا العاصمة

اشارت الفنانة شيرين رضا أن الفيلم الجديد التي تشارك في بطولته الفنان محمود حميدة فيلم “فوتو كوبي” وتجسد من خلاله شخصية سيدة مسنة يعتليها المرض، ونوهت أن قصة واحداث الفيلم تدور حول قضايا كبار السن ومعاناتهم بالمجتمع، موضحة أن اخيارها لأداء الدور جاء من وراء اراء مجتمعه على انها ستؤديه ببراعة.

اكدت شيرين رضا انها تقدم على تجسيد اي شخصية مهما اختلفت بالرغم من انها لم ترى نفسها في تقديم الفوازير، قائلة انه لن يأتي احدا كالفنانة شريهان والفنانة نيلي لتقديم الفوازير بطريقتهم التي احبها الناس وتداولتها الاجيال، واحبتها.

وفي تصريح يعد من أغرب تصريحاتها على الاطلاق، أن بسبب الكذب الذي يتميز به معظم الرجال الشرقيين، وخاصة الفئة الضعيفة منهم، الذين يلجئون إلى استخدام الكذب كوسيلة في مجمل حياتهم، موضحة انها تعيش في منزل يقطن به 24 قطة، وكلب وثعبان.

فهومن اغرب التصريحات التي أثارت الجدل في كل ما قالته الفنانة شيرين رضا، هذا بعد أن ردت على سؤال الاعلامية لميس الحديدي عن قصة ارتباطها بالفنان الشاب أحمد الفيشاوي، موضحة أن لا شيء مما يقال يمت للواقع بصله، وقامت بتقديم نصيحتها لأحمد الفيشاوي بأن يلتزم بكل شيء في حياته ليس المواعيد فقط لأنه فنان بارع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.