أغرب الهدايا في عيد ميلاد الفنانة شيماء سيف

قامت الفنانة شيماء سيف بمشاركة متابعيها ومحبها على حسابها الخاص على موقع انستجرام، الاحتفالية التي أعدها خطيبها محمد كارتر بمناسبة عيد ميلادها، وقد أهداها أغرب الهدايا الغير متوقعة على الإطلاق.

أغرب الهدايا في عيد ميلاد الفنانة شيماء سيف

وقد نشرت شيماء سيف مقطع فيديو تظهر فيه هدايا خطيبها لها، من بينها قيام خطيبها بتغطية جدران غرفتها في المسرح بالصور القريبة إلى قلبها، أحضر لها أيضا قالب حلوى نفذ على شكل شعار برنامجها “تلاتة في واحد”.

خطيب شيماء سيف يفاجئها بأغرب هدية

أما أغرب هدية قد تلقتها شيماء سيف من خطيبها في عيد ميلادها، هي إنه قام بوضع ثلاجة في غرفتها بالإضافة إلى سلة مليئة بالشوكولاتة والحلوى المفضلة لها وعلى إثر ذلك تلقت شيماء الكثير من تعليقات محبها على موقع إنستجرام، يدعون لهما بدوام السعادة، وأن يظلل الحب حياتهما إلى الأبد.

ومن ناحية أخرى، يبدو أن شيماء قد تلقت أيضا انتقادات شديدة اللهجة بسبب حلقة كانت قد قدمتها من خلال برنامجها “تلاتة في واحد”، والتي استضافت فيها المذيع الشهير شريف مدكور، حيث استنكر النشطاء الألفاظ والايحاءات التي تضمنتها الحلقة.

كما قام الإعلامي محمد الغيطي بشن هجوماً شرسا على شيماء سيف، بهدف الاعتراض على أن الحلقة التي ظهرت فيها مع شريف مدكور، قد تضمنت إيحاءات جنسية، ويرى أنه كان من الواجب عدم إذاعة الحلقة لأنها تدخل البيوت ويشاهدها الجمهور الصغير قبل الكبير فلا يصح أن يستمعوا إلى هذه الألفاظ الجنسية.

View this post on Instagram

ربنا يخليك ليا ❤ @carter_moh

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.