أطفال الأمس شباب اليوم.. فنانين أصبح أبنائهم وبناتهم أكثر منهم طولًا

يشارك الفنانين جماهيرهم صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي ونشر أحدث صورهم وأخبارهم، ليتابع جماهيرهم أخبارهم، كما أن هناك الكثير من الفنانين والفنانات ينشرون صورًا لهم بصحبة أبنائهم، للدرجة التي أصبح للصفحات الشخصية لأبنائهم عدد كبير من المتابعين، أما الغريب في الأمر هي صور أبناء المشاهير الصادمة فالفنان أو الفنانة يبديان شابين وأبنائهم يظهران أكبر منهم، او  بشكل أخر لم نكن نتوقع أن أبنائهم كبار لتلك الدرجة، وفيما يلي سنعرض لكم صور أبناء الفنانين وذلك عبر موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية.

أطفال الأمس شباب اليوم.. فنانين أصبح أبنائهم وبناتهم أكثر منهم طولًا 2 5/3/2018 - 8:12 م

ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني، هي نجلة المطرب عاصي الحلاني،   والابنه الأكبر له، نشرت مارريتا صورًا لها بدي فيها شابه وأكبر سنُا من المتوقع، حيث نسبة لشكل عاصي الحلاني الشبابي اعتقد الكثيرين انها ما زالت طفلة.

مايا

مايا، نجلة الفنانة روجينا والفنان أشرف زكي، كان من المعتقد انها لا تزال صغيرة أو في مرحلة المراهقة، ليتفاجأ الجميع بخبر خطبتها لزميل لها بمعهد السينما، وهو نجل أحد المخرجين.

تيا…ابنة نوال الزغبي

تيا، هي نجلة الفنانة نوال الزغبي، غنت لها والدتها من قبل أغنية تحمل اسمها، ولكن لم تعد تيا الطفلة الصغيرة بعد، فهي الآن من أكبر مصممي الأزياء، كما أن والدتها تستعين بها في إعطائها أفكار في تصميم الأزياء.

عادل مجدي كامل

عادل مجدي كامل، هو ابن الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد، أصبح ابنهما الآن شابًا ويستعد للالتحاق بنادي الأهلي، فظهر مؤخرًا أكبر سنُا من أخر ظهور إعلامي له.

أطفال الأمس شباب اليوم.. فنانين أصبح أبنائهم وبناتهم أكثر منهم طولًا 1 5/3/2018 - 8:12 م




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.