التخطي إلى المحتوى
أصالة تكشف سر الخلاف بينها وبين عمرو دياب الذى دام سنوات

حَلت الفنانة السورية أصالة نصري على برنامج صاحبة السعادة، الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس والذى تكلمت فيه عن سر الخلاف الذى كان بينها وبين الفنان عمرو دياب، والذى دام لسنوات طويلة حيث أنها فى فترة من الزمن كانت لا تترك مناسبة أو برنامج إلا وهاجمت فيه الهضبة فما سر هذا الخلاف.

سبب خلاف أصالة وعمرو دياب

أشارت الفنانة اصالة إلي أن سبب الخلاف بينها وبين الهضبة عمرو دياب، هو أنها لم تكن تحب أسلوبه الذي يتبعه فى أغانيه وأنها لا تحب تلك النوعية من الأغانى، وأضافت كنت أظن أن صور عمرو دياب التى يظهر بها دائماً ماهى إلا فوتوشوب ولكن أندهشت عندما رأيته في الحقيقة وفوجئت أنه أصبى من أبنى الكبير وبه حيوية وشباب لا توجد عن شباب كثيرين اليوم.

شرط عمرو دياب فى زفاف أبنة أصالة أغضبها

وأضافت أصالة من خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة، أنها فوجئت بالفنان عمرو دياب يطلب أجرة دعوته عن زفاف أبنتها شام، حيث أنه رفض الحضور إلي الزفاف، وأنه طلب أن يأخذ أجر فى حالة إذا غنى فى زفاف أبنتها وهو الآمر الذى أغضب أصالة كثيراً حيث أنه ما كان يجب على عمرو طلب مبلغ مالي من زميلة مهنة واحدة على حد قولها.

أما عن باقى زملائها فقالت أصالة أنها تحب الفنانة “سميرة سعيد” كثيراً لأنها إنسانه حافظة للسر وصديقة بمعنى الكلمة، وأضافت أنها صديقة مقربة أيضاً للفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة أنغام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.