أشهر 6 فنانين وقفوا أمام القضاء بتهمة التزوير في أوراق رسمية.. بالصور

يلجأ البعض من الناس إلي طرق غير شرعية؛ ليقضوا مصالحهم شخصية لهم وغالبًا ما تتعلق بالجهات الحكومية، وفي حقيقة الأمر كان هنالك بعض الفنانين المصريين الذين إستعانوا ببعض الحيل مثل هذه؛ بهدف الوصول إلي مصالح محددة، وإتُهموا بالتزوير في الأوراق الرسمية، فمنهم من زور شهادة قضاء الخدمة العسكرية، ومنهم من زو شهادة جامعية، وفي هذا التقرير سوف نرصد أولئك المشاهير.

أشهر 6 فنانين وقفوا أمام القضاء بتهمة التزوير في أوراق رسمية.. بالصور 4 28/2/2018 - 9:07 م

أشهر 6 فنانين وقفوا أمام القضاء بتهمة التزوير في أوراق رسمية.. بالصور 1 28/2/2018 - 9:07 م

1- راندا البحيري

قررت محكمة جنح عابدين بالحكم على الفنانة “راندا البحيري” بسنة مع الشغل؛ وذلك لإتهامها بالتزوير في عقد بيع شقة وقدمته إلي إحدي الجهات الحكومية على أنه عقد رسمي، وحكمت أيضًا على محاميها المدعو “شاهين عبد القادر”.

وذهبت راندا إلي المحكمة في حضرة المستشار في المعارضة الإستئنافية، وطالب المدعي على أن يتم تأييد الحكم وتنفيذه على المتهمين ورفض المعارضة المقدمة.

وتدخل محام أخر للدفاع عن راندا وطعن في الحكم الذي صُدر لأنه مبنيًا على إجراءات باطلة، لعدة إتنتفاء الخصومة وإبلاغ المتهمين، وأشار على أن راندا لم تكن تعلم أي شئ بشأن الدعوي هذه وفي النهاية كان القرار الأخير للمحكمة هو إيقاف تنفيذ الحكم.

أشهر 6 فنانين وقفوا أمام القضاء بتهمة التزوير في أوراق رسمية.. بالصور 2 28/2/2018 - 9:07 م

2- “أوكا وأورتيجا”

أثناء ذهاب المغنيين الشعبيين “أوكا وأروتيجا” إلي دولة الإمارات، فوجئ قوات الأمن المتواجدة في المطار عند وضعهم الكارت الخاص بهما على الأجهزة الحاسوبية، بأنهما ممنوعان من السفر بقرار رسمي من قبل مصلحة الجوازات، بتهمة تزوير أوراق من أجل التهرب من أداء الخدمة العسكرية.

وردت مي كساب على تلك التهمة التي وُجهت إلي زوجها “أوكا”، وقالت أن والده قد تجاوز من العمر الـ 65 عام وهو الذي يعول الأسرة، أما زميله أورتيجا هو أيضًا عائل الأسرة بعدما إنفصلت والدته عن والده.

أشهر 6 فنانين وقفوا أمام القضاء بتهمة التزوير في أوراق رسمية.. بالصور 3 28/2/2018 - 9:07 م

3- تامر حسني

في عام 2006 تم إلقاء القبض على المطرب تامر حسني أثناء تصوير فيلمه الشهير “عمر وسلمي” أمام الممثلة مي عز الدين، بتهمة تزوير أوراق رسمية، وخلال التحقيقات إعترف شاب بأنه قد عرض على تامر أن يزور لها شهادة مقابل أن يعطيه 10.000 جنيه، وبالفعل وافق وسلمه إياه.

وبعدما تم الإفراج عنه، طلب وكيل النيابة بأن يتم إستئناف ذلك الحكم، وتم تجديد الحبس على ذمة القضية لمدة 30 يوم، وأطلقت المحكمة حكم بسجنه لمدة ستة أشهر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.