أشهر 10 قصص حب إنتهت بالزواج داخل الوسط الفني.. منهم فنانة رفضت الزواج بعد وفاة زوجها وعاشت على ذكراه حتى لحقت به

الكثير من المشاهير داخل الوسط الفني جذبهم الحب والمشاعر إلي نصفهم الآخر مثل كمثل باقي الناس، ومنهم من أعلن زواجهما أمام الجمهور والإعلام، ومنهم من فضل إلتزام الصمت، ولكن بعد ذلك إكتشف الجمهور تلك الزيجة، نتيجة خلاف أو طلاق، وعلي الجانب الأخر، هناك من كانت زيجاتهم معمرة كما يقولون، وظل الفنان والفنانة منهم مع بعضهم البعض حتي يتوفي أحدهم، وهناك أيضاً الكثير من الزيجات الفاشلة داخل الوسط الفني، لذلك سوف نعرض عليكم مجموعة من أشهر زيجات المشاهير.



1- نور الشريف وبوسي

من الزيجات التي إشتهرت كثيراً بين الجمهور، والتي قد بدأت بالمشاعر والحب القوي، وأنجبا إبنتيهما “سارة، ومي”، ولكن أعلنا الإنفصال دون البوح بأي أسباب وذلك في عام 2006.



 

2- عمر الشريف وفاتن حمامة

لا سيما إذا ذكرنا زيجات المشاهير لابد أن نذكر زيجة الفنان الراحل عمر الشريف، وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، والتي بدأت بقصة حب قوية، منذ أن إنفصلت عن زوجها الراحل عز الدين ذو الفقار، وتزوجت عمر الشريف بعد أن دخل في الإسلام، نظراً لأنه كان يهودياً، وأنجبا طفل واحداً يدعي “طارق”، وبعد ذلك إنفصلا، وبعد ما يقرب من ثلاثون عاماً من ذلك الإنفصال، صرح عمر الشريف بأن فاتن حمامة هي حبه الأول والأخير، ولم يتزوج من بعدها، ولم يحب سيدة أخري.

 



3- فؤاد المهندس وشويكار

أيضاً كانت زيجتهم من أشهر زيجات الوسط الفني، والتي دامت طويلاً ولسنوات عديدة، فمكثت تلك الزيجة قرابة العشرون عاماً، ولكنهم بالنهاية إنفصلا بالطلاق.

 

4- محمود يس وشهيرة

من الزيجات التي مازالت مستمرة حتي وقتنا الحالي، والتي قد بدأت بالحب الكبير المتبادل بينهما، وتزوجا في عام 1970م، وإنجبا أبناء عملوا أيضاً في الوسط الفني وهم، “رانيا، وعمرو”، وأكمل محمود ياسين عمله في الفن، ولكن زوجته “شهيرة” توقفت وقررت الإعتزال والتفرغ للعبادة وتربية أبناءها، كان ذلك في عام 1992م، وإرتدت الحجاب.

 

5- حسن يوسف وشمس البارودي

في عام 1972 تزوجا الثنائين، وأنجبا أربعة أبناء (عبد الله، ناريمان، محمود، عمر)، ولم يآثر الزمن والسنوات الطويلة علي حبهما، وها الآن إعتزلت “شمس” الفن بشكل نهائي منذ سنوات عديدة، وإرتدت الحجاب، وتفرغت لعبادة ربها، ولبيتها وأبناءها.

6- سراج منير وميمي شكيب

من أشهر زيجات زمن أفلام الأبيض والأسود، فقد كان زواجهما تم بعد قصة حب بينهما، وإستمرت الزيجة عشر أعوام، حتي توفي “سراج“، وإمتنعت “ميمي” عن الزواج بعده.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد