أشرف زكي يعلن وفاة الفنان أحمد دياب عن عمر يناهز 74 عاما

أعلن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي عن وفاة الفنان أحمد دياب عن عمر يناهز 74 عاما، موضحا ان الراحل سوف يدفن الفجر بمقابر الغفير، كما أعرب المؤلف عمرو محمود ياسين عن حزنه الشديد على فراق الراحل، ونشر من خلال حسابه  على  فيس بوك Facebook،   صورة للفنان الراحل  أحمد دياب وكتب  عليها معلقا “رحيل الفنان أحمد دياب إنا لله وإنا إليه راجعون،.

وفاة الفنان أحمد دياب

وفاة الفنان أحمد دياب

حيث توفي الراحل مساء  يوم الأربعاء و جاءت التعليقات بنعيه وسط حزن وصدمة من قبل محبي الراحل، وكان أحمد دياب قدم الكثير من الأعمال السينمائية التي حقق من خلالها شهرة كبيرة من بينها مسلسل أوبرا عايدة، مسلسل الرجل الاخر، مسلسل العصيان، مسلسل للعدالة وجوة كثيرة، وكان آخر أعماله الدرامية مشاركته بمسلسل عفاريت عدلي علام  بطولة الزعيم عادل إمام ومجموعة من أنجح النجوم والنجمات، حيث جسد الفنان أحمد دياب دور وزير الثقافة، وايضا مشاركته خلال الجزء الثاني من مسلسل الجماعة بدور “حيدر باشا.

ويذكر أن أحمد دياب اشتهر بالأدوار الصغيرة  مع كبار النجوم، بجانب مشاركته في الأعمال السينمائية الشهيرة من بينها فيلم بوبوس، مطب صناعي، فيلم قدر امرأة وغيرهم.

ولد الراحل يوم التاسع من شهر  أغسطس  عام 1945، تزوج من ابنة  الفنان الراحل رشدي أباظة قبل دخوله عالم الفن، ثم انفصل منذ فترة كبيرة عنها، وأنجب  منها أدهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    رائع تحصلت على 1500 راااااائع