أسوأ 10 رسائل على موقع صراحة، عندما تتحول الصراحة إلى وقاحة؟

موقع صراحة، لم يمض على وجوده على الشبكة العنكبويتة الا بضعة أشهر ولكنه من أسرع المواقع انتشاراً بين مستخدمي الانترنت، تفاعل معه الجميع وتطور الأمر إلى أن الكثيرين من مستخدمي الموقع نشر الرسائل التي وصلتهم من اصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي وتخمين من هو صاحب الرساله، ولكن بكل أسف صراحة تحول من رسائل نقد أو شكر من الاصدقاء والزملاء إلى رسائل حقد وكراهية لامثيل لهما، فمن بين رسائل الشكر والنقد والمحبة والعتاب والغرام والمزاح كان للنفوس المريضة نصيب كبير، ونستعرض أسوأ 10 رسائل في موقع صراحة من الممكن أن تقرأها في حياتك تحمل الحقد والبغضاء والحسد وتمنى المرض والموت وكلها من مجتمع الاناث.

للتسجيل في موقع صراحة

هل انت مستعد لمواجهة الصراحة؟

هذا السؤال في بدايه واجهة الموقع ولكن للأسف يبدو أن صاحب الموقع نسّي أن يضيف، هل أنت مستعد لمواجهة الوقاحة، للأسف الشديد كم من اشخاص محيطين بنا يُظهرون لنا الحب والمودة والآخاء وهم في باطنهم الحقد والبغضاء والحسد والكراهية.

1-

2-

3-

4-

5

6-

7-

8-

9-
10-

صاحب موقع صراحة هو زين العابدين توفيق من “السعودية” ووصل مستخدمي الموقع حول العالم إلى 16 مليون ونصف من 15 دولة، على رأسهم مصر ثم تونس، السعودية، لبنان، سوريا، الكويت، المغرب، أمريكا، الأردن، قطر، الإمارات، ألمانيا، تركيا، فلسطين، فرنسا.

لم يكن يتخيل زين العابدين ” صاحب موقع صراحة ” أن يصل الموقع إلى هذا النمو في هذه الفترة الزمنية البسيطة وكانت أول دولة تفاعلت مع موقعه هي دولة (قطر) حسب مادلى به زين العابدين لاحدى وسائل الاعلام.

وتحظى مصر بنصيب الأسد من مستخدمي موقع صراحة حيث وصل عدد مستخدمي الموقع من مصر إلى 7 مليون ونصف مستخدم.

وفي المجمل موقع صراحة يسجل 50 مليونا و200 ألف زيارة يوميا والعدد في زيادة يوميا.

فكرة موقع صراحة رائعه وهي في الأصل للحصول على نقد بنّاء بسرية تامة من زملائنا في العمل وأصدقائنا وأقاربنا ومعرفة المزايا من أجل تطويرها والعيوب لنتفادها، ولكن بكل حزن وأسى يبدو أننا نواجه مشكلة خطيرة وقد تؤثر علينا في المستقبل القريب وهي الشك والريبة في المحيطين حولنا وقد يتطور الأمر من أصحاب النفوس الضعيفة إلى ارسال رسائل تحمل الوقيعة بين الناس ونقل الاسرار وللاسف المُرسل ( غير معروف ).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. مش مهم يقول

    اسوا رسائل صراحة ولسا هنشوف من موقع صراحة كوارث ووقيعه بين الاخوات ، موقع صراحة اسوا موقع شفته ف حياتي ،،،،، ومن اسوا رسائل صراحة اللي حتلي شخصيا ،، ربنا مايفرحك ف ولادك وتشوف فيهم ايام سودا ،

    بجد حاجه زياله

  2. عباس محمد يقول

    والله من اول يوم وانا بقول ان الموقع دا مصيبه