كندا تعلن عن فتح باب الهجرة بدون اشتراط لغة أو عقد عمل وبشروط بسيطة

أعلنت ولاية مانيتوبيا الكندية أنها بحاجة ل200 ألف مهاجر في مدينة موردن الكندية التي تبعد عن الحدود الأمريكية 30 كيلومتر، ويبلغ عدد سكان المدينة 9000 نسمة فقط فهي بحاجة إلى يد عاملة، وهذه المدينة تحتاج أصحاب الحرف اليدوية ويد عاملة ماهرة، وتعتبر شروط الهجرة إليها بسيطة ولا تحتاج إلى مستوى دراسي معين، ولا تشترط ولاية مانيتوبيا أي مستوى دراسي أو إتقان لغة أو عقد عمل.



الهجرة إلى كندا عن طريق مدينة موردن

بالفعل تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق للهجرة لكندا، فمدينة موردن تحتاج إلى يد عاملة في كل التخصصات، وتحتاج أيضا للسكان حيث يقدر عددالسكان ب9000 نسمة فقط،
وتقع هذه المدينة الصغيرة في ولاية مانيتوبيا الكندية، وبالفعل تحتاج هذه المدينة إلى عدد كبير من السكان، إلا أن لهذه الطريقة بعض الشروط، لكنها سهلة مقارنة بكل شروط بعض البرامج الأخرى.



شروط هذا البرنامج.

 1.السن من شروط البرنامج

يجب على كل متقدم أن يكون عمره 21 سنة إلى 45 سنة

2.المؤهل الدراسي من شروط البرنامج



لا يشترط عليك عزيزي القارئ عن أي مؤهل دراسي، هو يحتاج فقط سنة دراستها في أحد الدورات التدريبية أو التكوين المهني…

3.روابط عائلية أحد شروط الهجرة لكندا

يجب على المتقدم أن لايكون لديه أقارب أو روابط عائلية في كندا أو أي علاقة مع شخص آخر، وأنك لم يسبق لك أن سكنت أو هاجرت لكندا، لأنهم يريدون أن تسكن في هذه المدينة فقط، وعدم الانتقال لمدينة ثانية.

4.المهنة والخبرة من شروط البرنامج

على المتقدم أن يكون له خبرة في أي عمل لمدة سنتين، ومن لديه الخبرة في المهن الحرفية لديه فرصة أكبر ، ومن المهن المطلوبة السباكة والحدادة، والصباغة.

5.القدرة المالية الكافية

يجب على المتقدم أن يتوفر على مبلغ 10ألف دولار فقط، والغرض من ذلك هو عدم الإعتماد على الدولة .

6.اللغة من شروط البرنامج

تشترط الحكومة الكندية على المتقدمين الحصول على شهادة الأيتلس، وتطلب الحصول على المستوى الخامس فقط، وهذا يعد من أسهل الشروط مقارنة بشروط الأخرى، فالشروط الأخرى تفرض المستوى السادس.

الوثائق المطلوبة للتقدم للبرنامج

هذا البرنامج يحتاج خمس وثائق فقط:
.استمارة التقديم (لتحميل  الاستمارة من هنا)
.نسخة من شهادة الأيتلس؛
.نسخة لجواز السفر ؛
.نسخة من سيرة ذاتية؛
كشف حساب بنكي ب10000 دولار؛

طريقة التقديم

يجب عليك أولا أن ترسل جميع الوثائق في هذا الايميل لترشح في برنامج الهجرة الكندية لمدينة موردن.
Info@mordenimmigration.com
يجب عليك أن ترسل الوثائق مرة واحدة فقط لأن عندما ترسل لهم عدة مرات يتم إلغاء طلبك.
بعد الموافقة على الطلب سيرسلون لك دعوة لزيارة مدينة موردن الكندية لتتعرف عليها وإجراء مقابلة معهم وبعد الموافقة، يعطونك رسالة قبول.
تأخد هذه الرسالة والتقديم مباشر على برنامج MPNP ، وبعد الموافقة يبعث لك رسالة قبول وتأخدها والتقديم على برنامج الولايات الكندية، وبعد التقديم تتوصل بعدها ببطاقة الإقامة الدائمة الكندية ، وتعيش في كندا 4 سنوات للحصول على الجنسية.
صراحة هذا البرنامج من أسهل البرامج المجربة .





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد