أسماء أولاد جديدة 2020 أسماء أولاد حلوة وصفاتها

تبدأ رحلة البحث عن الأسماء بعد معرفة نوع الجنين، فبمجرد أن تعرف الأم أن الجنين نوعه ولد تبدأ الحيرة ويبدأ كل من الأب والأم في البحث عن كل الأسماء الجديدة والمميزة ليختاروا اسم يليق بالمولود الجديد، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم المساعدة لكل الآباء والأمهات بتقديم قائمة بأجدد أسماء الأولاد ومعانيها وصفاتها.

أسماء أولاد جديدة 2020 أسماء أولاد حلوة وصفاتها

أسماء أولاد جديدة 2020 أسماء أولاد حلوة وصفاتها

أسماء أولاد حلوة وصفاتها:

أوس:

وهو اسم ذات أصل عربي ويقال أيضاً أنه ذات أصل يوناني، ويعني في اللغة اليونانية الهبة أو العطية أو المنحة، أما عند العرب فيعني الذئب أو العوض، ومن صفات حامل اسم أوس أنه شخص يتسم بالشجاعة، كما أنه شخص صادق وصريح، ولا يحب الكذب والغموض، شخص خلوق مهذب، ويحب مساعدة الآخرين.

بيجاد:

اسم يرجع إلى العصر الإسلامي، ويعني المرشد والدليل في الصحراء، ويتصف الشخص الذي يحمل اسم بيجاد بالشخصية القوية والشجاعة والجرأة، كما أنه شخص هادئ بطبعه وقليل الكلام، وهو شخص محبوب جداً وسط أفراد عائلته وأصدقائه.

تيم الله:

اسم تيم هو اسم حديث ذات أصل عربي، ويعني الحب والعشق والتيم، وله أصل إيطالي أيضاً بمعنى الحب والغرام، يتصف الشخص الذي يحمل اسم تيم بأنه شخص كريم، يحب مساعدة الآخرين، كما أنه شخص ناجح في دراسته وفي عمله ويحب عمله بشكل مبالغ فيه.

ثائر:

اسم عربي الأصل بمعنى الثائر على النظام والمتمرد، ويتصف صاحبه بالشجاعة والجرأة ومساندته للحق دائماً، بالإضافة إلى أنه يتصف بالذكاء والنشاط ومن عيوبه أنه شخص عصبي جداً.

جسور:

جسور اسم علم مذكر عربي الأصل إذا ما تم فتح حرف الجيم، ويعني الشجاعة وغالباً ما يتصف صاحبة بالشجاعة والشخصية القوية وهو شخص جريء، يحب مساعدة الآخرين ومساندة الحق ونصرته.

حمزة:

اسم حمزة يعني الشخص الحازم والشديد، وهو أحد أسماء الأسد، ويتصف صاحب هذا الاسم بمساندته للحق مهما كان الثمن، وهو شخص غامض إلى حد ما يحب أن يكشف عن مشاعره، كما أنه شخص هادئ بطبعه.

يامن:

يامن اسم يعني صاحب اليمين والقوة والفضل، ويتصف صاحب هذا الاسم ب طيبة القلب وحب الخير للناس وحرصه على مساعدة الآخرين، وهو شخص واثق في نفسه جداً وناجح في تكوين الصداقات والعلاقات الجديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.