أسرار في حياة الشيوخ “أحدهم تزوج قبطية والآخر تزوج 22 إمرأة”

اثار خبر تعدد زوجات الشيوخ ورموز التيار السلفي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أثار هؤلاء الشيوخ وهذه الرمزو السلفية الغموض حول علاقتهم الزوجية وحول تعدد زواجهم المستمر، سنعرض عليكم بعض من الاسرار المتعلقة بحياة هؤلاء الشيوخ والتي من الممكن أن تثير دهشتكم لأنها نوعاً ما أسرار غريبة.

أسرار في حياة الشيوخ
  • الشيخ محمد حسين يعقوب

الشيخ محمد حسين يعقوب الملقب بـ”شهريار التيار السلفيَ” وذلك بسبب تعدد زوجاته وزواجه المستمر، حيث بلغ عدد زيجاتهَ 22 زيجةَ، حيث كان يعمل على إبققاء ثلاثة زوجات أساسيات حتى يقوم بتطليق الزوجة الرابعة عندما يرغب بالزواج مجدداً.

  • الداعية الإسلامي محمد حسان

الداعية الإسلامي محمد حسان كانت تتصل به السيدات ويهبن أنفسهنً للزواج منه، حيث تععدت زيجاتهَ في الفترة الأخيرة من فتيات اصغر منه سنأً، حيث كانت آخر زيجة له من فنانة شابة مغمورة تدعي “ندي” تصغره بأكثر منً 25 عاماً، الأمر الذي قام رواد تواصل الإجتماعي بأخذه سبباً في تدهور الحالة الصحية للداعية الإسلامي محمد حسان.

  • الداعية الإسلامي خالد الجندي

حيث أثار الجدل بتزوجه من سيدة قبطية وتعرض لكثير من الإنتقادات ووالهجوم الشخصي عُلي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث برر في أحد اللقاءات الصحفية قائلاً: “نعم تزوجت من نصرانية وأفتخر بذلك، والحقيقة إني قمت بتطلييقها وهي مسلمة وقام باداء فريضة الحج معيُ قبل إنفصالنا”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.