أسرار عبد الرحمن الشهراني أسطورة العزيزية المليونير

انتشرت في الأيام القليلة الماضية صوراً وفيديوهات لشاب على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وظهرت هذه الصور تردنات على معظم وسائل التواصل الاجتماعي ولكن للأسف كانت هذه الصور معظمها حازت على تعليقات السخرية والكومنات المضحكة والتي تسمى بالكوميكسات دون أن درى ما هي حقيقة هذا الشاب، وما هى أسباب انتشار صوره وفديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

عبد الرحمن الشهراني اسطورة العزيزية

من هو أسطورة العزيزية المليونير؟

عبد الرحمن الشهراني اسطورة العزيزية
عبد الرحمن الشهراني اسطورة العزيزية

هو شاب سعودي الجنسية اسمه عبد الرحمن الشهراني يبلغ من العمر 20 عاما واتضح انه من الأثرياء وانتشرت صوره بجميع وسائل التواصل الاجتماعي، كما انه يطلق على نفسه لقب أسطورة العزيزية أو الملك على انستجرام.

سبب شهرة أسطورة العزيزية؟

يقوم عبد الرحمن الشهرانى بإنتاج فيديوهات له على السوشيال مديا ووصل عدد متابعيه إلى رقم كبير يصل إلى حوإلى 250 ألف متابع وتتضمن حساباته أكثر من 100 صورة وفديو على ها الحساب، ويتدأول معظم مستخدمي وساءل التواصل الاجتماعي صوره في العديد من التعليقات وان كان لا يعرف من هو صاحب هذه الصور، فاصبح عبد الرحمن الشهرانى اشهر كوميكس في مصر والوطن العربي كله.

كيف ظهر الأسطورة مريضا لرواد التواصل؟

عبد الرحمن الشهبراني اسطورة السعودية
عبد الرحمن الشهبراني اسطورة السعودية

ظن رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام وغيرها من الوسائل أن أسطورة العزيزة عبد الرحمن الشهران ى مريضاً أو لديه مشاكل صحية أو شي من ذلك، ولكن استخدم الرواد معظم صوره في التعليق على معظم الكومنتات التي تدل على البؤس أو الإحباط، لكنه شاب يمتلك وجهاً لرجل كبير في السن فقط وليس مريضاً، وبالتالي لا يجوز استخدام صوره لتكون مجالاً للسخرية والتعليقات الغير مناسبة، بل طالب البعض عدم تدأول هذه الصور في الكوميكسات الساخرة.

ماهي ممتلكات أسطورة العزيزة؟

يمتلك عبد الرحمن الشهران ى عدة سيارات فارهة ظهر بها في الكثر من فيديوهاته ويمتلك أيضاً كاميرات عالية الجودة لتصوير نفسه بها في فيديوهات للظهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

ماهي تعليقات البعض على الأسطورة؟

عبد الرحمن الشهراني اسطورة العزيزية
عبد الرحمن الشهراني أسطورة العزيزية

اكد البعض بانه شاب بسيط في صوره وفديوهاته ولا يجوز الاتجاه نحو التعليقات السخيفة له، واكد البعض بانه شاب خفيف الظل في ظهوره، والبعض تمنى له التوفيق فيما يسعى له ويظهر، والبعض اصبح مهوساً به وقام متابعته على وسائل التواصل الاجتماعي.

فيديو عبد الرحمن الشهراني


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حفظك الله ورعاك 🙋🏻‍♀️

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    السلام عليكم وبارك الله لك بمالك ونجاحك وانا اطلب منك مساعدة مادية من علاج جزاك الله عنا كل خير