أسرار تكشفها الفنانة عبير صبري لأول مرة :”أمي طردتني من البيت وأبويا ضربني علقة موت “

النجمة عبير صبري، بدأت كمذيعة في بداية مشوارها الفني، وذلك بأحد القنوات الفضائية، اتجهت بعد ذلك للتمثيل وقدمت أول دور لها في فيلم “الناجون من النار”، وحققت نجاح كبير، وتميزت بالأدوار الرومانسية والجريئة الفنانة عبير صبري كشفت عن أسرارها الفنية والشخصية خلال برنامج “عيش الليلة ” مع الفنان أشرف عبد الباقي، والذي يذاع على قناة الدي أم سي.

عبير صبري

تصريحات الفنانة عبير صبري

• صرحت الفنانة عبير صبري، أن رغبتها في التمثيل كانت منذ الصغر، وكانت هذه الفكرة مرفوضة من والدها وأسرتها، حيث أراد والدها أن تصبح عالمة ذرة.
• كذلك كانت أسرتها تعترض بشدة على مشاركتها بالانشطة المدرسية مثل الموسيقى، والصحافة، وكان والدها يمزق أي أفكار أو اشعار تكتبها وقالت :” عقب وفاة والدي التحقت بمعهد الفنون المسرحية الأمر الذي كان له رد فعل عنيف من والدتي حيث قامت بطردي من المنزل لمدة 7 أشهر”.

• كذلك صرحت عبير صبري انها اخذت علقة ساخنة من والدها، عندما حصلت على مجموع صغير بالثانويةالعامة، وعرضت على والدها أن تدخل معهد الفنون المسرحية لكنه رفض، وقالت عبير: “جبت 51% في الثانوية العامة، ووالدي اداني علقة بسببها وكان فاكرني هكون عالمة ذرة، ورفض نهائيًا دخولي معهد السينما أو الفنون المسرحية، ودخلت حقوق وقتها” وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت الفنانة أنها جيدة للغاية ولاسيما فيما يتعلق بالتواصل مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية أو الصفحة العامة.