أسرار تسردها طليقة أحمد سعد وأم أولاده عن سبب طلاقها منه وصدمتها في ريم البارودي كبيرة

زواج الفنان “أحمد سعد” من الفنانة “سمية الخشاب” قلب مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر رأس على عقب، وخاصة بعد نفي الطرفان وجود أي علاقة تربطهما ببعض.

أسرار تسردها طليقة أحمد سعد وأم أولاده عن سبب طلاقها منه وصدمتها في ريم البارودي كبيرة

وبدأت الفنانة “ريم البارودي ” الطليقة الثانية للفنان أحمد سعد، حيث تلقت البارودي مكالمة هاتفية من شخص ما، يؤكد لها وجود علاقة بين صديقتها “سمية الخشاب ” وطليقها ” أحمد سعد “.
وبالصدفة كانت البارودي صديقة “لبنى ” طليقة الفنان أحمد سعد الاولى، وهي من خارج الوسط الفني حيث تزوجا عام 2006، ولها منه طفلين.

هذا وقد صرحت “لبنى ” الطليقة الاولى ل “سعد ” لاحد الصحف، انها كانت صديقة مقربة للبارودي، خلال فترة زواجها ب”سعد “، واعتبرت ريم خاينة، واكدت أنها سبب أنفصالها عن زوجها، وجود علاقة بين صديقتها “البارودي” وزوجهت “سعد “.
وأضافت “لبنى” صدمتى في ريم أكبر من صدمتى في أحمد، فكنت أعتبرها من أقرب صديقاتي، ولهذا لم أغضب من كثرة سهراتهما معا طوال تصوير مسلسل (إحنا الطلبة)، والتي كانت تمتد للساعات الأولى من الصباح “.

واكملت حوارها: “تطلقت من أحمد ثلاث مرات، كان آخرهم في 24 مايو 2011، شفويا فقط، بعد اكتشافي لفيديو يخونني فيه على موبايله، والطلقة الثانية كانت بسبب خلافات جمعتني بشقيقته، وطلقني في التليفون، وردني في 26 يونيو 2010، بمؤخر صداق 5 آلاف جنيه”.
في ذلك الوقت صرح “أحمد سعد ” و”ريم ” أنهما سوف يعلنان خطبتهما بعد قصة حب، تشاركا الفنانين مسلسل ” إحنا الطلبة ” الذي عرض في عام 2011.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.