أزمة «5 نجمات» مع الحجاب بعد سن الـ 50.. هل هن محجبات أم محتشمات

بطبيعة الحال لأي شخص سواء أن كان مشهورًا أو من عامة الناس، فإنه يحب أن يفعل ما تألف له نفسه ويميل إليه هواه بناءًا على معتقداته سواء الدينية أو الإجتماعية، فهنالك من يري شئ جائزًا في حين أن غيره يراه عكس ذلك، ولكن لابد مهما إختلفنا أن يكون ذلك في إطار ما يرضاه الله ورسوله، وفي السنوات الأخيرة الماضية شاهدنا العديد من الفنانات اللاتي إتخذن قرار إرتداء الحجاب والعزوف عن الوسط الفني، ومنهن من إرتدته وظلت تعمل كما هي في مهنة الفن.

أزمة «5 نجمات» مع الحجاب بعد سن الـ 50.. هل هن محجبات أم محتشمات 1 6/3/2018 - 8:45 م

ومرت سنوات حتى رأينا العديد من نفس الفنانات من غيرت شكل الحجاب ومنهن من إستبدلته بغطاء للرأس، وأخريات تخلين عنه تمامًا، وإحداهن إرتدت باروكة فوق الحجاب، وأكثرهن تجاوزن الخمسين من العمر، ولكن يري الجمهور أن هذا إنتقاد، فلابد أن تترك الفن إبتغاءًا مرضات الله عزوجل، وحينما يوجه إليهن سؤال حول ذلك الأمر يكون الرد “أنا محتشمة، مش محجبة”، وفي هذا التقرير سوف نرصد أكثر الفنانات شهرة واللاتي كان بينهن وبين الحجاب تقلبات.

سهير رمزي

بعدما قررت إرتداء الحجاب منذ 20 عام أو أكثر، ظهرت الفنانة المعتزلة سهير رمزي مؤخرًا منذ عدة شهور في الساحل الشمالي وهى ترتدي غطاء رأس ويظهر منه خصيلات من شعرها، فإعتقد البعض أنها قد تخلت عن الحجاب.

ولكنها ظهرت وقالت بأنها ليست محجبة ولكنها محتشمة، وأشارت على أن نظرتها للحجاب ليس غطاء الرأس بجانب ملابس غير فضفاضة ولكن تغطي شعرها بقبعة أو بوشاح، وتراعي إختيار ملابس محتشمة.

وفي يوم الجمعة الماضية ظهرت أثناء الإحتفال بعيد ميلاد زوجها “علاء الشربيني”، وهي ترتدي الحجاب مرة أخري.

سهير رمزي

 شهيرة

عبر الحساب الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، نشرت خبيرة التجميل “راندا عبد السلام” صورة تجمعها بالفنانة المعتزلة “شهيرة”، والتي قد ظهرت فيها الأخيرة بدون حجاب، فتساءل الكثير عن حقيقة خلعها الحجاب.

وخرجت شهيرة عن صمتها حتى توضح ماهية الأمر، وقالت بأنها كانت بإحدي صالونات التجميل وطلبت منها إحدي الفتيات أن تلتقط صورة معها كتذاكر، وفي يوم تفاجئت بتناول الصورة عبر مواقع السوشيال ميديا، مشيرة على أنها لازالت محتشمة.

شهيرة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.