أزمة جديدة لـ”هيفاء وهبي” بعد طلبها للتحقيق في نقابة الموسيقيين لسبب صادم وأمر وُصِفَ بالفاضح.. وتعليق مثير منها على الواقعة (صورة)

تخرج من أزمة لأزمة أخرى، هكذا لسان حال الفنانة “هيفاء وهبي”، التي تم تحويلها للتحقيق مجدداً، على واقع حفلتها الأخيرة بالقاهرة، فبعد أسابيع قليلة، من وقفها عن التمثيل بمصر، على واقع أزمتها مع المنتج السينكائي الشهير “محمد السبكي”، وتغريمها مبالغ مالية كبيرة له، وقعت “هيفاء وهبي”، في أزمة جديدة، بعد قيام احدى الصحافيات، بتقديم شكوى ضدها في نقابة الموسيقيين، بسبب الملابس التي ارتدتها خلال حفلتها الأخيرة بالجامعة الأمريكية، والتي وصف بالفاضحة.

فحضرت “هيفاء وهبي”، لإحياء حفلاً غنائياً بالجامعة الأميركية بالقاهرة، يوم الأربعاء الماضي، بالتزامن مع سريان قرار منعها من التمثيل في مصر، لتتفاجأ بعدها بأنها مطلوبة للتحقيق أمام نقابة الموسيقيين المصرية، وذلك بسبب “الشورت” الذي كانت ترتديه في الحفل، والذي وصفه البلاغ بالفاضح والخادش للحياء، الأمر الذي دفعها للخروج عن صمتها، والتعليق على هذا الامر، عبر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”.

أول تعليق من هيفاء وهبي على استدعائها للتحقيق معها

وقالت “وهبي”، بأنها فوجئت بتقدم  إحدى الصحافيات بشكوى ضدها لدى نقابة الموسيقيين اعتراضا على الشورت الذي ظهرت به على مسرح الجامعة الأميركية في القاهرة، معلقة:

فهل أصبح الأمر مقصودا بعد كل ظهور ناجح لي في مصر، أم أن هذا الشكل الحضاري مستغرب لدى البعض؟.. المهم أني مطالبة للتحقيق معي أو من ينوب عني في هذه الواقعة”.

ومن جانبه، أكد “محمد وزيري”، وكيل أعمال هيفاء وهبي، في مصر أنه سيحضر عن هيفاء وهبي، التحقيق بموجب التوكيل الذي يكفل له ذلك، وأن التحقيق سيتم عقده في مقر نقابة المهن الموسيقية، مبرراً عدم حضورها لانشغالها بعدد من الأعمال خارج مصر.

أزمة جديدة لـ"هيفاء وهبي" بعد طلبها للتحقيق في نقابة الموسيقيين لسبب صادم وأمر وُصِفَ بالفاضح.. وتعليق مثير منها على الواقعة (صورة) 1 5/11/2017 - 6:33 م