أخر كلمات الفنان الراحل محمد متولي لجمهوره قبل وفاته ورسائل مؤثرة من أصدقائه بالوسط الفني

رحل عن عالمنا أمس السبت الفنان الراحل محمد متولي إثر تعرضه لازمة قلبية داخل منزله حيث شيعت جنازته اليوم من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة وسط  عدد  كبير من أصدقائه بالوسط الفني وافراد عائلته  وكان الراحل محمد متولى يحرص دائما التواصل  مع جماهيره من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي ويقوم بكتابة بعض الخواطر التي تنال إعجاب محبية.

محمد متولي

كلمات محمد متولي لجمهوره.

حيث نشر قبل وفاته تدوينه حول معاناته بالفترة الأخيرة موضحا لهم أن الفنانين دائما يحرصون على رسم الإبتسامة على وجوه جماهيرهم وإسعادهم حتى لو كانوا يعانون من بعض الألام قائلا.

الكثير من الناس يظنون أن الفنان لايعرف غير السعادة ونسوا أن الألم الذي بداخله يخفيه ليجلب لهم الضحكة والسعاد.

وكان محمد متولي وافته المنية أمس السبت اثر تعرضه لأزمة قلبية حادة عن عمر يناهز 73 عام حيث كان يعاني بالفترة الأخيرة من تضخم بعضلة القلب والسكر وأعلنت أسرته أنها سوف تتلقى العزاء يوم الأربعاء المقبل من مسجد الحامدية الشاذلية كما حرص عدد كبير من عالم الفن على نعي الراحل بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم بموقع التواصل الإجتماعي.

حيث نشر الفنان صلاح عبدالله تدوينه عبر من خلالها مدى حبه للراحل وتأثره برحيله  وأن هذة هي النهاية لكل إنسان قائلا  “أيوه ياميتو دي النهاية السعيدة اللي بتبصلها وتضحك واللي هيا مستقرك بإذن الله.. مع السلامة يا محمد يا متولي يا طيب يا جميل يا محب يا مخلص ياج دع يا كل حاجة حلوة.. مع السلامة ياحبيبى وفي رعاية الله”.

ونشرت شيماء سيف صورة لها مع الراحل وعلقت عليها أن محمد متولي فنان جميل بأخلاقه وتصرفاته وكان من أطيب الفنانين ودعت من الله أن يتغمده بواسع رحمته.

وكتب الفنان  مصطفي شعبان “البقاء لله توفي صاحب أطيب قلب صاحب الجملة الشهيرة  ” بطة مش ليك يامرزوق “وفاة الفنان محمد متولى والجنازة غداً عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.