أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد

عادت الفنانة هنا الزاهد إلى مصر حسب ما كتب زوجها الفنان أحمد فهمي على حسابه على فيس بوك (الحمد لله احنا رجعنا مصر… شكراً لكل الناس اللي كانت قلقانة على هنا)، وحسب تصريح للفنانة نهال عنبر (بصفتها عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمسئولة عن الملف الصحي بالنقابة) عن تطور الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد، قالت انها كانت قد تعرضت لوعكة صحية أثناء قضاء شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي في سنغافورة ودخلت على اثرها المستشفى هناك.

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد 4 29/9/2019 - 10:30 ص

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد 1 29/9/2019 - 10:30 ص

وقالت الفنانة نهال عنبر أيضاً أن هنا الزاهد عادت إلي مصر وتمارس حياتها الطبيعية ومتوقع أن تخضع لجراحة قريباً لإزالة حصوات في المرارة ولكن تم تأجيل العملية حتى يزول الالتهاب في المرارة حتى يمكن أن يتم التدخل الجراحي.

وصرحت الفنانة نهال عنبر أيصاً أن الفنانة هنا الزاهد متواجدة الآن في منزلها تتناول ادويتها لحين تحسن حالتها الصحية ليتم تحديد ميعاد العملية، وهي برفقة والدتها وزوجها الفنان أحمد فهمي.

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد 2 29/9/2019 - 10:30 ص أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد 3 29/9/2019 - 10:30 ص

وكان قد كشف زوجها الفنان أحمد فهمي منذ أيام على حسابه على الفيسبوك أنهما في سنغافورة بمفردهما ويعيش حالة من القلق والتوتر لما حدث لزوجته هنا الزاهد، وأنها من الممكن أن تخضع إلى جراحة لو لم تتحسن حالتها الصحية.

وفي الوقت نفسة شكر أحمد فهمي كل الأشخاص الذين كانوا في جواره في هذه الأزمة، ومنهم أشرف زكي نقيب الممثلين وموظفين في السفارة المصرية في سنغافورة، والأصدقاء الذين سألوا عليهم أكثر من مرة.

وكان الفنان طلعت زكريا كان قد صرح سابقاً أن هنا الزاهد خرجت من المستشفى وأنها كانت تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة ومغص شديد مع قيء وأن الأطباء أكدوا أنها تعرضت إلي فيروس ولكن تحسنت حالتها الصحية وخرجت من المستشفى.

كانت صرحت والدة الفنانة هنا الزاهد قبل أيام أن ابنتها تعيش على المحاليل تخضع للملاحظة الطبية، وأن زوجها أحمد فهمي يتواجد معها باستمرار ويبيت معها في المستشفى، وان ما حدث لها نتيجة إحدى الأكلات في مطعم من مطاعم سنغافورة.

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد كان حفل زفافهم يوم الأربعاء قبل الماضي بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة بحضور حشد كبير من الفنانين والنجوم وأصدقاء العروسين.