أختبار تحليل الشخصية.. ماذا ترى أولا؟ سيكشف هذا الاختبار عن أكبر مخاوفك اللاواعية

يحاول علماء النفس تحديد شخصية الناس عن طريق عدد من الاختبارات النفسية، وخصوصًا تلك التي تخص الخوف والقلق، يمكنك التعرف على مخاوفك عن طريق هذا الاختبار النفسي البسيط، ما تراه أولًا يكشف الكثير من مخاوفك التي تدور داخلك.

أختبار تحليل الشخصية.. ماذا ترى أولا؟ سيكشف هذا الاختبار عن أكبر مخاوفك اللاواعية 6 8/6/2020 - 4:15 م

حدد ما تلاحظه أولًا في الصورة التالية.

أختبار تحليل الشخصية.. ماذا ترى أولا؟ سيكشف هذا الاختبار عن أكبر مخاوفك اللاواعية 1 8/6/2020 - 4:15 م

الطفل.

أختبار تحليل الشخصية.. ماذا ترى أولا؟ سيكشف هذا الاختبار عن أكبر مخاوفك اللاواعية 2 8/6/2020 - 4:15 م

إذا لاحظت الطفل أولًا، فهذا يدل أنك شخص نقي وبرئ وصادق، إلا أنك تشعر ببعض القلق والخوف من الابتعاد عن دائرة أقربائك واسرتك، رغم ذلك لا داعي للقلق واسترخي وقوى علاقتك بأسرتك وتأكد أنهم يحبونك كما تحبهم.

الجمجمة.

أما أذا رأيت الجمجمة المخفية داخل الصورة، فأنت كثير التفكير في نفسك وتخشى بشكل متزايد، أن يصيبك مكروه، أو يلحق أسرتك أي أذى،  حاول أن تسترخي بعض الشيء، ودرب نفسك التفكير بإيجابية في حال وقع الأمور طارئ.

التفاحة.

أختبار تحليل الشخصية.. ماذا ترى أولا؟ سيكشف هذا الاختبار عن أكبر مخاوفك اللاواعية 3 8/6/2020 - 4:15 م

إذا لفت نظرك في الصورة أولًا التفاحة، فهذا يدل على أن تخشى بشكل كبير من رأي الأخرين بك، وما تقدمه لهم من العطاء لا يقابل بالمثل والشكر، فأنت دائمًا تحسب ألف حساب محيطك بشكل يرهقك ويدرك بدنك، قلل من خوفك وتأكد ان إرضاء الناس مرهق، فقط افعل الصواب ولا تكترث لرأي الناس.

العنكبوت.

أختبار تحليل الشخصية.. ماذا ترى أولا؟ سيكشف هذا الاختبار عن أكبر مخاوفك اللاواعية 4 8/6/2020 - 4:15 م

أما أن رأيت العنكبوت لأول مرة، فأنت تشعر بالخوف من المستقبل، كما أنك تمر مرحلة صعبة من حياتك، فأنت تشعر بالحيرة في الاختيار بين أمرين وهم بنفس الدرجة من الاهمية، تخلص من هذا القلق  وقم باتخاذ قرارك النهائي حتى تشعر بالارتياح.

المهرجين.

أختبار تحليل الشخصية.. ماذا ترى أولا؟ سيكشف هذا الاختبار عن أكبر مخاوفك اللاواعية 5 8/6/2020 - 4:15 م

في حال إذا لاحظت المهرجين، فأنت شخص متقلب المزاج، هذا الأمر يشعرك بالخوف والقلق، فأنت تمر بين الهدوء والغضب، والفرح والحزن، الكره والحب، وهذا الأمر يقلقك دائمًا، فأنت تخشى من أن يؤثر هذا الأمر على علاقتك بالأخرين من الذين يهمك أمرهم. فقط حاول أن تتحكم في انفعالاتك وردود أفعالك، وتروى قبل أن تقوم بأي فعل مفاجئ قد يؤثر على الأخرين.