محمد رمضان| يقوم بإحراج مذيعة “صباح الخير يا عرب” بسبب مقاطعتة لة.. فا ماذا قال لها !

من ضمن البرامج التي تُعرض على شبكة قنوات mbc وبالتحديد قناة Mbc1 هو برنامج “صباح الخير يا عرب”، وهو برنامج  لكل أفراد الأسرة العربية، ويقوم بمناقشة الإهتمامات الخاصة بالناس سواء كانت إهتمامات صحية أو إجتماعية وأسرية، بالإضافة لآخر صيحات المتواجدة للموضة وأبرز أخبار الفن والفنانين.

محمد رمضان يقوم بإحراج مذيعة صباح الخير يا عرب بسبب مقاطعتة لة .. فا ماذا قال لها !!

ويتم إذاعة أهم أحداث وأخبار العالم ضمن البث المباشر للبرنامج، بأجواء من المتعة والفائدة، ويتضمن نشرة أخبار مختصرة في بداية الساعته الثانية. ويقوم بتقديم النشرة كلُاً من: لجين عمران وخالد الشاعر.

وفي لقاء للفنان المصري محمد رمضان على شاشة قناة Mbc1 وبالتحديد في برنامج “صباح الخير يا عرب” قام محمد رمضان بإبداء غضبة وذلك بسبب مقاطعة مذيعة البرنامج لأخر جملة لة أثناء اللقاء على فضائية “Mbc1”.

وأضطر الفنان “محمد رمضان” لكى يقوم بإحراج مذيعة البرنامج وذلك في نهاية اللقاء بعد مقاطعتها له بسبب إنتهاء الوقت المحدد للبرنامج فا قام بمقاطعتها قائلاً “انا هكمل كلامي بدل الجملتين دول”.

وقام محمد رمضان بمغادرة البرنامج دون أن يقوم بتوجيه التحية للمذيعة،  ومن الجدير بالذكر إن هذا أول لقاء لمحمد على شبكة قنوات “Mbc1” بعد قيامه بالتعاقد على مسلسل 2017م مع مجموعة قنوات النهار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.