أخبار الفنانين والمشاهير

اهتم الفنان أكرم حسني لتهنئة الفنان تامر حسني على فيلمه الجديد (الفلوس)، وقال أن تامر حسني ممثل جيد بالإضافة إلى أنه مطرب من أهم المطربين في الوطن العربي، وأثنى على ذكائه في اختيار الموضوعات، وصرح أن الجزء الثاني من فيلم البدلة ينتظر اشارة تامر حسني للبدء في العمل، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول إيراد 70 مليون جنيه.

أخبار الفنانين والمشاهير 5 30/12/2019 - 3:40 م

أخبار الفنانين والمشاهير 1 30/12/2019 - 3:40 م

الفنان تامر عاشور:

في قضية التهرب الضريبي الخاصة به تم النظر فيها من خلال محكمة جنح التهرب الضريبي التي تم انعقادها في مجمع المحاكم في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهي المعارضة المقدمة من الفنان تامر عاشور منه على الحكم الذي صدر ضده غيابياً بالحبس سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه، وذلك في تهمة التهرب الضريبي بمبلغ 183269 جنيه وذلك عن الفترة مابين عام 2011 وعام 2014.

أخبار الفنانين والمشاهير 2 30/12/2019 - 3:40 م

الفنانة بدرية طلبة:

تم التعاقد معها من شركة GPS من خلال المسؤولة عن التطبيق (رانيا يحيي)، بشكل رسمي مع إدارة (جوجل)على أن يكون التطبيق بصوت بدرية طلبة، وتمت الموافقة بالفعل من إدارة جوجل، ويتم الآن الاختيار بين أن يكون صوت بدرية طلبة داخل التطبيق إجباري أو اوبشن اختياري عايز مين يوصلك رحلتك.

الفنانة مي سليم:

تعاقدت الفنانة مي سليم على عمل مسلسل جديد يتم عرضه من خلال منصة رقمية الكترونية، ويحمل المسلسل أسم (dox)، وعدد حلقات المسلسل 8 حلقات، وصورت الفنانة مي سليم مشهد من أول مشاهدها في المسلسل الذي تظهر فيه بلوك جديد، وبه عدد من مشاهد الأكشن.

الفنان تامر حسني:

بلغت إيرادات فيلم الفلوس بطولة الفنان تامر حسني 6 ملايين و300 ألف جنية مصري، وذلك من أول يوم عرض له وهو يوم 25 ديسمبر 2019، وحقق الفيلم ايرادات قدرها 14 مليون جنية في دول الخليج العربي التي تم عرض الفيلم بها، وحقق الفيلم مرتبة أولى في أعلى إيراد يومي لفيلم في تاريخ السينما المصرية والعربية.

أخبار الفنانين والمشاهير 3 30/12/2019 - 3:40 م

النجمة مني زكي:

انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد (الصندوق الأسود) تعود به للسينما بعد انقطاع 3 سنوات، وهو فيلم مصنف فيلم إثارة وتشويق، ولم يتم بعد تحديد موعد عرضه في دور العرض، وبعد ذلك تبدأ الفنانة مني زكي في استكمال باقي مشاهدها المتبقية لها في فيلم (العنكبوت) مع الفنان أحمد السقا.

أخبار الفنانين والمشاهير 4 30/12/2019 - 3:40 م

الفنانة شيرين عبد الوهاب:

صرحت أنها تعمدت الرد على من انتقدوه بقوة في حفل الرياض، بعد أن تصدر هاشتاج (#اخرسى_يا_شيرين) على تويتر، وقالت شيرين انا مايتقاليش اخرسي، واعترفت انها ردت بهذا الشكل القاسي لأنها جرحت من هذا الهاشتاج.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.