أحمد مكي في “صدمة” بعد تعرضه لهذا الموقف الصعب الذي لم يكن في الحسبان

أحمد مكي يتعرض لموقف صعب لا يحسد عليه قام فريق موقع الفيديو الشهير يوتيوب بحذف الكليب الأخير “وقفة ناصية زمان” الذي تم طرحه في نهاية العام الماضي 2017 في شهر ديسمبر بعدما حقق الكليب 16 مليون مشاهدة، منذ أن تم إصداره، غضب أحمد كثيرا لما تعرض له كليبه الأخير من إدارة اليوتيوب وذلك لأنه لم يتم إنذاره من قبل بخصوص هذا الكليب، ولا يعرف السبب الحقيقي من اليوتيوب الذي قرر على أساسه حذف الكليب.

أحمد مكي في "صدمة" حقيقية بعد تعرضة

أحمد مكي ” وقفة ناصية زمان “

مصادر مقربه من أحمد مكي قالت لم يعرف حتى الآن السبب الحقيقي وراء حذف الكليب الجديد دون إنذار، ورجح المقربين من أحمد أن سبب الحذف يعود أن أحمد قام بسرقة لحن أغنية “The Truth” للمطربة الأيرلندية Róisín Murphy.

فيديو اللحن الذي تسبب في حذف الأغنية

التي تم طرحها عام 2010، والذي أتهم مكي باقتباس لحن الأغنية في كليبه الجديد ”  وقفة ناصية زمان”.

عودة أحمد مكي للفن

عاد مكي إلى عالم الفن من جديد بعد توقف دام لمدة سنة حيث كشف لجمهوره في مفاجأة للجميع انه قد تعرض لفيروس في الطحال والكبد، وأنه  تم شفاءه  بقدرة الله وحده، وعاد إلى الفن من جديد ليفاجئهم بكليب جديد إلا أن موقع اليوتيوب لم يكمل عليه فرجته حيث قاموا بحذف الكليب وذلك بسبب حقوق الملكية التي يتبعها الموقع الشهير الخاص بنشر الفيديوهات في جميع أنحاء العالم.

أحمد مكي يعترف

عندما تم طرح هذه الأغنية في شهر ديسمبر الماضي 2017، قام الفنان أحمد مكي بإجراء مداخلة تليفونية لبرنامج مساء dmc الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، ومن خلال الدقيقة 11 من المكالمة، قال مكي استخدمنا في هذا الكليب تكنيك يدعى Sampling، وفي هذا التكنيك يمكن منه أن يتم الاستعانة بـSample موسيقى من خلال مقطوعات موسيقية أخرى.

وقال في هذه الأغنية قمنا بالاستعانة بأغنية من زمن الستينيات، ومن ثم تم اقتطاعها ووضع  عليها اللحن.

كما كشف الفنان أحمد مكي ولذلك للمرة الأولى عن زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني وذلك منذ أن بدء الدخول في عالم الفن، وانجابا طفل واحد يدعي أدهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد