بالصور | الفنان أحمد صيام :”باركولي هيفاء وهبي اتجوزت ابني، الحرباية” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وحقيقة هذا الخبر

الفنان أحمد صيام يشعل مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والانستجرام، وأنتشر على مواقع السوشيال ميديا هذا الخبر، والمعروف أن الفنان أحمد صيام يقوم بعمل درامي مع الفنانة هيفاء وهبي ويدخل به المارثون الرمضاني 2017

أحمد صيام

الفنان أحمد صيام ينشر صورة تجمعه مع هيفاء وهبي وأرفق هذا التعليق

وقام الفنان أحمد صيام أمس الخميس 18/5/2017 بنشر صورة على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، تجمعه مع الفنانة هيفاء وهبي، وظهر الفنان أحمد صيام يرتدي بدلة سوداء يقف بجانب الفنانة هيفاء وهبي وهي ترتدي فستان زفاف أبيض اللون وترتدي طرحة زفاف طويلة على رأسها.

أحمد صيام
أحمد صيام

وأرفق الفنان أحمد صيام تعليق على هذه الصورة قائلًا:

” باركوا لي هيفاء وهبي اتجوزت ابني، الحرباية.. رمضان2017 على النهار“.

تعليقات الجمهور على الصورة

وقد انهالت الكثير من التعليقات على الصورة من محبي هيفاء وهبي والفنان أحمد صيام بالمباركة السعيدة لهما، والبعض الآخر يريد معرفة مصمم فستان الزفاف لهيفاء؟، والجدير بالذكر أن الفنان أحمد صيام يواصل تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل “الحرباية” مع الفنانة هيفاء وهبي الذي مقرر له أن يذاع في شهر رمضان المقبل 2017.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أحداث مسلسل الحربية بطولة أحمد صيام وهيفاء وهبي

أحداث مسلسل “الحرباية” تدور حول شخصية تدعى “عسلية” التي تقوم بدورها الفنانة هيفاء وهبي، وهي تعيش مع أختها في منزل واحد، والتي جعلتها تترك المدرسة والتعليم لتعمل في المنازل كخادمة.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

وبما أن “عسلية” جميلة وفاتنة، يقع في حبها الكثير من الرجال منهم شخص بلطجي، والأخر رجل أعمال ثري، وتتوإلى أحداث المسلسل ولكن في النهاية تقع “عسلية” في حب أحد الأشخاص غيرهم.