أحمد سعد يستفز ريم البرودي من جديد بهذا التصرف مع سمية الخشاب

بعد انتشار العديد من الأخبار عبر السوشيال ميديا حول وجود خلاف بين المطرب أحمد سعد وزوجته الفنانة سمية الخشاب بسبب زوجته السابقة الفنانة ريم البارودي قام الفنان أحمد سعد بنشر صورة عبر حسابة الشخصى بموقع أنستجرام لزوجته الفنانة سمية الخشاب يشكر فيها الله عن وجود زوجته الجميلة بجواره في الحياة.

أحمد سعد يستفز ريم البرودي

أحمد سعد يستفز ريم البرودي

ويتغزل بجمالها الأمر الذي جعل عدد كبير من متابعى أحمد سعد على مواقع التواصل الإجتماعي يعتبرون ما قام به سعد نوع من نفي ما أثير من أخبر حول وجود خلاف بينه وبين زوجته وأن الأمور بينهم تسير على خير حال حيث قال أحمد سعد في تعليقة على صورة سمية الخشاب: “يا لهوي على القمر…شكرا يارب على وجودك معايا كتف في كتف في النجاحات..سمية الخشاب”.

ويذكر أن الشائعات التي أنتشرت تقول بوجود خلافات بين أحمد وسمية الخشاب بسبب رفض أن تقوم سمية الخشاب بالرد على تصريحات ريم البارودي زوجة أحمد سعد السابقة في حقها.

حيث ظهرت ريم البارودي مؤخراً في برنامج “أنا وأنا ” مع الأعلامية سمر وصرحت ريم أن سمية ليست سوبر أسعار وأن ريم لها اصدقاء قيمتهم الفنية أكبر من سمية الخشاب وإن سمية لا تصلح أن تكون صديقتها لأن بينهما فرق في المستوى التعليمي والتربية والعمر.
الأمر الذي جعل سمية الخشاب تقوم بشكل غير مباشر بالرد على هذه التصريحات ملقبه نفسها “بنجمة النجوم ” عبر حسابها بالأنستقرام.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.