أحمد سعد يثير الجدل مرة أخرى بزواجه من سمية الخشاب بسبب نشره صورة ليد امرأة وهذا تعليقه عليها

المطرب أحمد سعد، أصبح مثير الجدل الفترة الماضية بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي وفسخ خطبتهم بعد قصة الحب الكبيرة بينهم، التي جعلته يترك زوجته وابنائه لاجلها، وبعد فترة قصيرة من فسخ الخطبة ثارت شائعة زواجه من الممثلة ” سمية الخشاب ” ولم يتم نفي ذلك من قبل الفنانين بل صورهم العائلية توضح ذلك.

وعلى الرغم من عدم تأكيد زواجهم الا أن تصرفاتهم تأكد ذلك وطريقة كلام سمية الخشاب عن أحمد سعد بحب ووصفه بالحنية والجدعنة، دائماً يشارك الفنان أحمد سعد جمهوره بنشر صوره وأحداثه اليومية على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام “، قام الفنان أحمد سعد بنشر صورة ليد أمرأة مجهولة. وعلق على هذه الصورة قائلاً.

وعلق  قائلاً.”ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي.. يا عمري.. يا قلبي.. شكرًا ليكي.. فعلا بتبقى حاجات صغيرة بتعملها الست بس بيحبها الراجل قوي.. شكرًا يا حبيبتي”، وبعد نشر الصورة انهالت التعليقات عليها والكثير أيقن أنها أصابع النجمة ” سمية الخشاب”، وذلك بسبب شائعة زواجهم والذي تأكد الجمهور من حقيقة هذه الشائعة خاصة بعد هذه الصورة.

وكانت بعض التعليقات على الصورة كالأتي ” أيد سمية دى صح، أكيد هى، أوعى تكون ريم البارودي” وهذه الصورة تثير مواقع التواصل حتى الآن والجميع يريد أن يتأكد من أنها يد الفنانة سمية الخشاب، ولكن المطرب أحمد سعد لم يعلق بعد ذلك بكلمة واحدة مما أكد شك جمهوره وانها يد سمية الخشاب.

أحمد سعد يثير الجدل مرة أخرى بزواجه من سمية الخشاب بسبب نشره صورة ليد امرأة وهذا تعليقه عليها 1 18/7/2017 - 5:01 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.