أحمد حلمي عن “أصحاب ولا أعز”: فيلم راقي.. وكنت على علم بتفاصيل دور زوجتي

خرج النجم أحمد حلمي، عن صمته ليرد بشكل رسمي على الانتقادات التي وجهت إلى زوجته النجمة منى زكي، بسبب دورها في الفيلم المثير للجدل “أصحاب ولا أعز”.

أحمد حلمي عن "أصحاب ولا أعز": فيلم راقي.. وكنت على علم بتفاصيل دور زوجتي

ودافع حلمي، عن زوجته مؤكدًا أن الفيلم مستواه راقي، مشيرًا إلى أنه كان على علم بتفاصيل الدور الذي قدمته في الفيلم قبل تصوير مشاهدها، مهاجمًا منتقدي الفيلم الذي وصفهم بـ “الجهلة”.

وأكدت تقارير إعلامية نقلًا عن مصادر مقربة من الفنان أحمد حلمي، أن العلاقة بينه وبين زوجته منى زكي لم تتوتر بسبب دورها في الفيلم، كما ذكرت بعض المواقع الإخبارية.

وأشارت التقارير إلى أن حلمي، راضِ تمامًا عن دور زوجته بفيلم “أصحاب ولا أعز” الذي تم طرحه عبر منصة “نتفليكس” في 20 يناير الماضي وأثار جدلًا كبيرًا بسبب المشاهد الجريئة التي تضمنها الفيلم، بالإضافة إلى الألفاظ الخارجة.

“أصحاب ولا أعز” هو فيلم من إنتاج “نتفليكس” مأخوذ من الفيلم الإيطالي “غرباء بالكامل”، وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء، يقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء بشرط أن يتم قراءة الرسائل والمكالمات الجديدة أمام الجميع، فتتحول اللعبة الشيقة إلى كشف الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد.

بطولة: نادين لبكي، ومنى زكي، وإياد نصار، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، وجورج خباز، وفؤاد يمين، من تأليف: فيليبو بولونيا، وإخراج: وسام سمايرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عندي جمعة كاملة وأنا أحاول ارجوك ارجوك أنا محتاجهم كثيرا ونطلب من الله يرزقنا واياكم