أحمد برادة.. اعتزل الفن والرياضة بعد تألقه في حب البنات، ويكشف عن مهنته الجديدة

أحمد برادة لاعب إسكواش مصري معتزل، كما أنه خاض تجربة التمثيل والغناء مرة واحدة فقط، اشتهر في مطلع عام 2000، عندما حصل على العديد من الجوائز العالمية والبطولات التي حققها في لعبته المفضلة كما يقول، بالإضافة إلى ذلك فقد اكتسب شعبية كبيرة بين أوساط الشباب عندما اشترك في عمل فني يجمعه بمجموعة كبيرة من النجوم والنجمات.

أحمد برادة

ميلاده ونشأته

ولد اللاعب والفنان المعتزل أحمد برادة في الخامس والعشرين من أبريل عام 1977، بمحافظة القاهرة في مصر، لعب العديد من البطولات المجلية والدولية، والتي نال فيها العديد من الجوائز والأوسمة.

علاقته أحمد برادة بالرئيس الأسبق مبارك

خلال استضافته في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، أوضح اللاعب والفنان المعتزل أن الرئيس الأسبق كان يتصل به لدعمه معنوياً خاصةً قبل أي بطولة، كما نفي برادة أن يكون الرئيس الأسبق لعب معه رياضة الإسكواش في القصر الجمهوري كما أشيع قبل فترة.

أحمد برادة
أحمد برادة

زوجة أحمد برادة

أحمد برادة أوضح خلال لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلي أنه متزوج من سيدة روسية تدعى سارة، وهي حالياً تعيش معه بمصر، وتعرف عليها عندما كانت تدرس بالعاصمة البريطانية لندن، وأضافت زوجته أنه تعيش في مصر وتشعر فيها بالأمان.

حادث طعن

روى اللاعب السابق، أنه تعرض قبل سنوات إلى حادث طعن بسيط من أحد اللصوص، وكان هناك شائعات أكدت أنه اعتزل الرياضة بسبب تلك الطعنة، إلا أن برادة نفي ذلك جملةً وتفصيلا، وأوضح أن الإصابة بسيطة ولم تكن سبباً في اعتزاله.

رحلته مع الفن

خلال مشواره الحافل بالبطولات، قرر برادة خوض تجربة الغناء والتمثيل، وذلك بعد أن أقنعته الفنانة ليلى علوي بمشاركتها فيلم حب البنات، وأضاف أن كل أبطال العمل كانوا جميعاً أصدقاءه، وهو ما جعله يقبل العمل معهم.

أحمد برادة
أحمد برادة

سبب اعتزاله

أوضح أحمد برادة أن السبب الحقيقي لاعتزال الرياضة، كان أثناء مشاركته في بطولة بألمانيا، وأنه تعرض لإصابة هناك أثرت على أداءه الرياضي، وهي سبب اعتزاله رياضة الإسكواش، وكان يبلغ وقتها من العمر 25 عاماً.

مهنته بعد الاعتزال

بعد قرار اعتزال الرياضة، أثيرت شائعات كثيرة حول مستقبله وأين ستكون وجهته المقبلة في الحياه العملية، وصرح مع منى الشاذلي أنه يشغل حالياً منصب نائب مدير إدارة إحدى الشركات العالمية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.