” أحمد السقا” يكشف للمرة الأولى تفاصيل أصعب عملية جراحية أجريت له في حياته.. وسر إصابته في أحد أفلامه الشهيرة وتسببها في فقدان بَصرِه (صورة)

روى الفنان “أحمد السقا”، للمرة الأولى، تفاصيل أصعب عملية جراحية أجريت له، كاشفاً عن كواليس تلك العملية خلال تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لافتاً إلى تعرضه في يوم 2007/5/24، لحادث أصاب عينه اليمنى، وترتب عليه فقدانه البصر، بعدما نتج عنه نزيف استمر أكثر من ساعة، وما زاد من تفاقم الأزمة، هو مصادفة يوم إصابته مع انعقاد مؤتمر طبي دولي لكبير جراحي العيون في الإسكندرية، أي عدم وجود جراحين في القاهرة في ذلك اليوم.

شكوك حول انفصال النجم أحمد السقا عن زوجته يعود إلى السطح من جديد

السقا يحكي تفاصيل فقده لبصره بسبب شظية في أحد أفلامه

وأضاف “السقا”، بأن أسرته، علمت بوجود الجراح “حازم ياسين”، وهو جراح عيون بالقاهرة، كان قد اتخذ قرار الهجرة خارج مصر لأسباب شخصية، كان أهمها وفاة والدته التي كانت كل شيء بالنسبة له، وأيضًا قد توقف عن مزاولة المهنة منذ 40 يومًا، إلا أن أسرته ألحت عليه لسرعة التدخل لإنقاذي، وعند إجراء العملية سأله “السقا”، عن نسبة شفائه ورؤيته بعينه مرة أخرى، فرد عليه قائلاً: “اللي بيعمل العمليات دي ربنا مش إحنا”.

كما وجه الفنان أحمد السقا، رسالة شكر لهذا الطبيب، الذي استطاع اجراء العملية ببراعة، بالرغم من خطورتها وحساسيتها إلى أنها تمت بنجاح، وبعد 10 سنوات، أصيب شخص قريب منه بإصابة أيضاً خطيرة بعينه، وتم إجراء عملية ناجحة على يد هذا الجراح الشاب، لافتاً إلى أن الشظية التي أصابتعينه، كانت خلال تصوير أحد مشاهده بفيلم “الجزيرة”.

" أحمد السقا" يكشف للمرة الأولى تفاصيل أصعب عملية جراحية أجريت له في حياته.. وسر إصابته في أحد أفلامه الشهيرة وتسببها في فقدان بَصرِه (صورة) 1 11/12/2017 - 8:08 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.