أحمد السقا يخرج عن صمته ويرد بقوة على شائعة طرد نجله ياسين من مسرحية شريهان ويوجه رساله لبعض الأشخاص

أثار خبر طرد ياسين ابن الفنان أحمد السقا من مسرحية الفنانة شريهان جدلا كبيرا بالفترة الأخيرة وتسبب بغضب  كبير وحرص الفنان أحمد السقا  الرد والتعليق بعد فترة كبيرة من الصمت وتوجيه رسالة لبعض الأشخاص بشكل غير مباشر.

أحمد السقا يخرج عن صمته ويرد بقوة على شائعة طرد نجله ياسين

أحمد السقا يخرج عن صمته ويرد بقوة على شائعة طرد نجله

ونشر من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي رسالة قوية ورد ناري ولم يكشف السقا عن الاشخاص الذين يوجه لهم هذا الرد وأضح  من خلال رسالته أن عائلته واولاده خط أحمر ولايسمح لأحد أن يمسهم بأي شكل من الأشكال واي شخص يريد مواجهته فهو جاهز للمواجهة وان كل من يقوم بنشر أي أخبار عنه وعن عائلته أن يتفي الله ويتأكد قبل نشرها.

وكتب ” الضنا غالى.. اللى عايز يوجهلى كلام يواجهنى.. .ميستخدمش. ولادى.. .. .خط احمر.. بسم الله..، إذا جاكم فاسق بنبا فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهاله…صدق الله العظيم.. فوضت امرى لله لافتا انا اعملو فيه اللى انتو.. عايزنه.. ..انما اسرتى.. …، noooooo. شكرا لسعة صدر من أدرك تهوره.

وعلق عدد كبير من محبي أحمد السقا على هذا الرد مرجحين أنه يقصد بذلك الكلام أعداء النجاح خاصة بعد نجاحه الكبير بفيلمه الأخير هروب اضطراري وكانت منذ عدة أيام انتشرت شائعة طرد ياسين السقا من عرض مسرحية الفنانة شريهان بعدما قام بطرده المخرج محمد ياسين منفعلا عليه بصوت عالي اتعلم التمثيل أولا ومن جانب المخرج محمد ياسين نفي كل ماتردد حول تلك الشائعة وان المسرحية ليس لها بروفات من الأساس مؤكدا أن نجل السقا ليس عضو في فريق العمل.

بينما أبدت الفنانة شريهان غضبها الشديد وإنزعجها من تلك الشائعات وأنها لم تسمح بإهانة ابن السقا أو أي شخص أخر في عمل يضمها مشرة أن الصورة التي تم تداولها معه كانت تم التقطها في مدرسته حيث إنها كانت هناك لحضور أحد العروض المسرحية وانها علمت بوجوده وانه طلب التصوير معها فوافقت على طلبه.

أحمد السقا يخرج عن صمته ويرد بقوة على شائعة طرد نجله ياسين من مسرحية شريهان ويوجه رساله لبعض الأشخاص 1 28/7/2017 - 8:36 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.