أحمد السعدني ينشر صورته في البطاقة بيخلونا نطلع الوحش اللي جوانا

داعب الفنان الشهير أحمد صلاح السعدني جماهيره حول سبب تغير الشكل في صور البطاقات الشخصية بالتحديد للمصريين من خلال مشاركته لصورته في بطاقته الشخصية على صفحته الشخصية على موقع الصور انستجرام.

أحمد السعدني ينشر صورته في البطاقة بيخلونا نطلع الوحش اللي جوانا

تعليق الفنان أحمد السعدني على صورة بطاقته الشخصية.

وعلق الفنان أحمد السعدني على الصورة وقال كام واحد بيتبر ويستعر من صورته الشخصية في البطاقة الشخصية غيري وأضاف ياجماعة المشكلة ليست فينا أحنا المشكلة في احنا على مبنوصل للمرحلة النهائية وهي التصوير بيكونوا هلكونا وطلعوا الوحش الي جوانا ولهذا تصبح الصور مثل هذة.

وسرعان ماتفاعل الجمهور مع الصورة وكتبوا مشاكلهم في الصورة الشخصية للبطاقة لهم ومن ناحية أخرى ينتظر الفنان أحمد السعدني الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسلة الكبريت الأحمر من أجل تجهيزه للعرض على القنوات الفضائية وذلك بعد الانتهاء من التصوير والمسلسل بطولة أحمد السعدني والفنانة الشابة ريهام حجاج وداليا مصطفي وتأليف عصام لشماع واخراج خيري بشارة.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد السعدني اسمه بالكامل أحمد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني من مواليد 16 يوليو 1979 يبلغ من العمر 38 عاما ولديه طفلين وهم عبد الله و
ياسين وهو ابن الممثل صلاح السعدني الذي منحه فرصة التمثيل معه في أحد مسلسلاته رجل في زمن العولمة وقد نال على اعجاب الجمهور وأثبت نجاحه ومن بعدها شارك في العديد من المسلسلات والأفلام وحقق نجاحا كبيرا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.