أحلام تكشف حقيقة رفضها عمل فني عن الامارات حسبي الله في كل من ظلمني

بعد إثارة الجدل بالوسط الفني بسبب استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم ذا فويس ومساندة عدد من الفنانين لها والوقوف بجانبها وأيضاً من يقوم بمهاجمتها ونشر بعض الشائعات عن رفضها عمل عن الإمارات

أحلام تكشف حقيقة رفضها عمل عن الامارات حسبي الله في كل من ظلمني

أحلام تنفي رفضها تقديم عمل وطني عن الإمارات.

فحرصت احلام على الرد من خلال صفحتها الشخصية ونشرت تويتة كشفت فيها حقيقة تلك الشائعات واكدت من خلالها كذب وافتراء البعض عليها وانها تتشرف بتقديم أي عمل فني لوطنها ولبلدها الإمارات لافته انها لم يطلب منها اي ملحن أو شاعر ولا فنان أي اعمال لبلدها وان شرف لها أن تعمل أي عمل فنى لبلدها وكتبت احلام.

“لم يطلب مني أي شخص في الإمارات لا شاعر ولا ملحن ولا موزع ولا فنان إني أعمل عمل وطني لبلدي الإمارات ورفضت.. أتشرف بأي عمل لبلادي، بس حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني”.

وكانت ادارة قنوات ام بي سي مصر أعلنت عن استبعاد المطربة احلام من لجنة التحكيم والإستعانة بالمطربة نوال الكويتية وقامت احلام بالرد على قرار استبعادها واكدت على محبتها لقناة “ام بي سي ” وانها سوف تظل معترفة لها بدعمها لها من  خلال مشوارها الفني وذكرت أيضاً انها فخورة بوطنها وبأهلها الخليج ووطنها العربي الكبير.

ومن جانب اخر ساندت الفنانة اصالة احلام في محنتها وأيضاً الفنانة غادة عبد الرازق التي نشرت من خلال صفحتها الشخصية رسالة حرصت من خلالها دعمها لأحلام وعبرت عن ثقتها بإرادة المطربة للخير للوطن العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.