أحصل على أقوى أسلحة قتل الزومبي في PUBG Mobile Zombies

مود الزومبي أو PUBG Mobile Zombies، هي ميزة أضافتها اللعبة لعشاقها، لإضفاء جو من التحدي والإثارة على اللعبة، ويحمل هذا الوضع في اللعبة على عنوان “Infection” أو العدوى.

 

ويدور قصته على مباراة بين مجموعتين الأولى من البشر الذين يحاولون قتل المجموعة الثاني وهي من آكلي لحوم البشر، ويمكنك اختيار أي المجموعتين التي تريد الانضمام إليها.

وإذا اخترت أن تقاتل بين البشر، يجب عليك معرفة أن مود الزومبي، ليس سهل كما تظن، فأنت بحاجة دائمًا إلى الاستعداد والقتل السريع، كما ستحتاج إلى بعض الأسلحة القوية والمتطورة حتى تبقى على قيد الحياة لفترة أطول، والفوز في النهاية.

لذا قمنا بتجميع بعض الأسلحة القوية التي تساعدك على قتل الزومبي والفوز بالمعركة.

 

اقرأ أيضًا: كيفية الانضمام إلى مباراة زومبي في PUBG Mobile  Zombies mode

 

بندقية S12K.

 

 

طلقة واحدة من هذه البندقية عن قرب يمكن أن تكون مميتة، فعندما يكون لديك S12K شبه أوتوماتيكي، فإنك ستطلق النار بسرعة، ويفضل أن يكون بالقرب من الرأس حتى تقتل الزومبي.

 

بندقية تومي – Tommy Gun.

أهم ما يميز بندقية تومي، أنها تحتوي على 50 طلقة دفعة واحدة مع ملحق ماج ممتد، الأمر الذي يجعلها مناسبة بشكل جيد لوضع الزومبي، فهي سريعة في القتل، فلن تضيع الوقت في إعادة تحميلها مرة أخرى.

 

.مايكرو عوزي – Micro Uzi.

ربما أفضل ما يميز هذا السلاح هو قدرته الممتازة والسريعة في القتل بعيد المدى، فهو يتميز بمعدل سريع  لإطلاق النار، خاصة عندما تصبح محاط بمجموعة من الزومبي من جميع الاتجاهات.

 

بندقية AKM.

 

يفضل لاعبي PUBG هذا السلاح؛ وذلك بسبب الضرر الهائل الذي يحققه، فـ AKM، هي بندقية هجومية جيدة، وفعالة في المسافة القريبة إلى جانب تحقيقها الضرر الكافي في مسافات الطويلة أيضًا.

كما أن هذه البندقية لها القدرة على القتل السريع، وهذا يوفر لك الوقت، ويجعل فرصتك في الفوز قوية.

 

بندقية M416.

لدى M416 ميزات كثيرة، وهو المفضل لدى الكثير من اللاعبين، حيث أنه خفيف الوزن ويسهل حمله بذخيرة 5.56 مم، إلى جانب ارتداده المنخفض.

كما أنه يقبل العديد من التعديلات، مثل الكمامة، والمخزون، وملحقات السكة الحديدية العلوية والسفلية، هذه الميزات ميزة جيدة  لك في وضع الزومبي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد