أحد نجوم مسرح مصر ينسحب من الفريق بشكل مفاجئ وهكذا كان رد فعل النجم أشرف عبدالباقي

” مسـرح مصـر “هذا هو العمل الجميل الذي سعى الكثير من النجوم الجديدة الصاعدة في تقديمه للجمهور بأفضل شكل وتقديم عروض جديدة ومميزة وبالفعل أصبح مسرح مصر الآن مشهور جداً ويتابعه الصغير قبل الكبير، وفي هذا الوقت الذي يقدم فيه النجم أشرف عبدالباقي العروض الجديدة من مسرحية “مسرح مصر ”  فقد قرر نجم من نجوم هذا العمل الرائع بالإنسحاب المفاجئ من الفريق.

مسرح مصر

وهو الممثل الموهوب ” عمر مصطفي متولي “فقد أعلن الفنان عمر عن إنسحابة بشكل مفاجئ بدون إعلان مسبق من قبل للنجم أشرف عبدالباقى وكان مبرره لهذا الموقف أنه يرغب في التفرغ التام للسينما والدراما فقط.

أحد نجوم مسرح مصر ينسحب من الفريق بشكل مفاجئ وهكذا كان رد فعل النجم أشرف عبدالباقي 1 9/9/2017 - 4:28 م

وعلمت مصادر خاصة أن النجم اشرف عبدالباقي أستقبل هذا الخبر بهدوء تام ولم ينزعج من هذا الامر المفاجيء وعلى العكس تماما تمنى له التوفيق والنجاح في حياته الفنية القادمة، وسأله احد النجوم  المشاركين معه في مسرحية مصر عن موقفه في أدوار عمر مصطفي بالعروض الجديدة الذي من المفترض كان يقدمها الفترة المقبلة، فقد أكد على انه لم يجرى أى تعديل بالسيناريو أو يضيف وجه جديد ولكن سوف يعتمد على أحد نجوم مسرح مصر ليقوم بتقديم أدوار عمر متولي الذي كان يجب أن يقدمها ولكن لم يتم تحديد هذا النجم حتى الآن. ومن المنتظر أن يتم إذاعة الجزء الجديد من مسرح مصر في نهاية شهر سبتمبر الحالي.