أحدث ظهور لأبنة شريهان لولوة.. وفيديو لهُما إحتفالاً بعيد ميلادها

أحتفلت الفنانة شريهان بعيد ميلاد أبنتها الكبيرة لولوة التي أصبحت شابة تُشبة والدتها الفنانة شريهان وذلك يرجع إلي تعليقات الجمهور علي الصور الخاصة بهما معاً، ونشرت شريهان فيديو لها مع أبنتها يوثق ذكرياَتهم معاً علي موقع الصور والفيديو انستجرام ووجهت لأبنتها معايدة بسيطة ورقيقة، ظهرت شريهان في الفيديو وهي تحكي مواقف وأطباع كثيرة تخص أبنتها ووصفتها بالولد وليست بنت لكثرة عِندها معاها، وقامت بنشر بعض الصور منذ طفولتها إلي أن أصبحت شابه الأن.

أحدث ظهور لأبنة شريهان لولوة.. وفيديو لهُما إحتفالاً بعيد ميلادها

من هي لولوة أبنة شريهان

أحدث ظهور لأبنة شريهان لولوة.. وفيديو لهُما إحتفالاً بعيد ميلادها 1 24/4/2021 - 2:47 م

لولوة هي الأبنة الوحيدة للفنانة شريهان وأبنة الملياردير الأردني علاء الخواجة زوج الفنانة أسعاد يونس والذي قد تزوج الفنانة شريهان، أعتزلت الفنانة شريهان الفن عام 2002 بعد أن تعرضت لمرض خطير قامت الفنانة أسعاد يونس وقتها برعايتها ورعاية أبنتها لولوة وسافرت معها عدة مرات لعلاجها.

من هو علاء الخواجة زوج الفنانة أسعاد يونس والفنانة شريهان

علاء الخواجة هو رجل أعمال عربي يتواجد كثيراً في بيروت، يصنف من أثري أثرياء الوطن العربي ويقال إنه يتعامل مع الحكومة اللبنانية بخصوص مشروع وزارة الأشغال العامة.

أحدث ظهور لأبنة شريهان لولوة.. وفيديو لهُما إحتفالاً بعيد ميلادها 2 24/4/2021 - 2:47 م

شريهان تعود للمسرح من جديد

شريهان تعود للمسرح مرة أخرى بعد أن غابت عن عالم الفن لأكثر من 20 عاماً أعلنت هيئة الترفيه السعودية أن الفنانة شريهان ستقوم بتقديم 6 عروض مسرحية مخصصة للعائلات داخل المملكة العربية السعودية في الفترة القادمة.

روجت هيئة الترفيه السعودية عن تلك العروض المسرحية التي تستضيفها المملكة في الفترة القادمة بعد قام تركي آل شيخ  رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بالتوقيع والتعاقد مع عدد كبير من الفنانين المصريين وشركات الإنتاج المصرية وذلك لدعم وتطوير القطاع الفني داخل المملكة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.