أحدث صورة للممثلة المعتزلة “نسرين” بطلة مسرحية (هاللو دولي) بعد تقدمها في العمر وغياب سنوات طويلة عن الوسط الفني

الممثلة المعتزلة “نسرين محمد أحمد عبد السلام” تبلغ الآن من العمر 56 عاماً، حاصلة على بكالوريوس من معهد (الكونسرفتوار)، بدأت العمل بالمجال الفني والتمثيل منذ عام 1973 حتى اعتزالها في عام 1991.

قدمت العديد من الأعمال الفنية خلال فترة عملها بالتمثيل من مسرحيات ومسلسلات وأفلام ومنها: (الحفيد – شباب على كف عفريت – بديعة ماصبني – رحلة السيد أبو العلا البشري – على أبواب المدينة – أم سعف جاتكم – فندق الثلاث ورقات – ليلة الزفاف – آخر موضة – عالم يهوس – فوازير جدو عبده – هاللو دوللي) وغيرهم.

صورة الفنانة “نسرين” بعد تقدمها في العمر وارتدائها للحجاب:

حيث قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدأول صورة حديثة جداً للفنانة التي اعتزلت الفن “نسرين” بفترة التسعينيات وهي مرتدية للحجاب وبعباءة سوداء كما أنها ظهرت أيضاً بوزن زائد جداً ولكن رغم ذلك ورغم كل الاختفاء هذا ما زالت تحتفظ برقتها.

زوج الفنانة المعتزلة “نسرين” الممثل أيضاً:

يذكر بأن تزوجت الفنانة “نسرين” أولاً من ملحن مصري “محمد ضياء الدين” وذلك بعد أن قامت بالغناء معه في أغنية “البالونة” وأنجبت منه ابنتها ثم انفصلوا، وتزوجت من الممثل “محسن محي الدين” وأنجبت منه أيضاً (رنا – عمر)، وبعد زواجها منه قامت بارتداء الحجاب وأعلنت اعتزالها للفن.

الممثل “محسن محي الدين” يبلغ الآن من العمر 57 عاماً بدأ العمل بالمجال الفني والتمثيل منذ عام 1969 إلى الآن، من أهم أعمالة الفنية (سك على بناتك – حدوتة مصرية – شفاه لا تعرف الكذب – اللعب مع الشياطين – فرق توقيت – زواج بالإكراه) وغيرهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ماشاءالله زى القمر وعلي وجهها سماحه ورقه

  2. علي يقول

    جمال ملائكي….اللهم احفظها وزها فضلا

  3. لمياء يقول

    مع حبى للفنانه الجميله المحترمه لكن هى اكير من محسن محى الدين بكام سنه ولكنها هى الجميله الرقيقه دائما

  4. غير معروف يقول

    كنت اتمنى ن يظل معتزلا ايضا وان لا يشارك فى اى عمل مضلل وفى بذاءة ورخص

  5. فاطمه يقول

    الله يزيدك ايمان

  6. كمال العربى يقول

    تخيل أن هذه الممثله التى لم يتناهى إلى سمعنا ما يخدش سمعتها …هذه الممثله الرقيقه ….إزدادت جمالا رغم تقدم سنها وأضفى الحجاب على حسنها بهاءاً ونضاره

    1. yassermaria يقول

      احسنت فى التعليق