أحداث مسلسل هبه رجل الغراب الحلقة 60 الأخيرة من الجزء الرابع وزواج هبه

ننشر لكم اليوم أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل هبه رجل الغراب، والتي ستعرض غداً الاثنين، وتدور أحداث المسلسل حول قصة كوميدية درامية تحكى عن فتاه من أسره متوسطة اسمها هبه، وتم رفضها في جميع الوظائف بسبب شكلها العام، ولكنها جميلة الروح والقلب وتم بعد ذلك قبولها سكرتيرة في شركة أيكومونا، ودارت الأجزاء السابقة حول علاقتها بالشركة وأحداثها مع زملائها، ووقعت بحب أدهم صاحب الشركة واستغلها في الجزء الثالث وأوهمها بحبه له ولكنه وقع في النهاية في هذا الغرام.

هبه رجل الغراب الحلقة الأخيرة

وهذا المسلسل شهد الكثير من ردود الأفعال من جمهوره الوفي بسبب تغير معظم النجوم الذي حققوا نجاحاً كبيراً في الأجزاء الأولي.

موعد عرض مسلسل هبه رجل الغراب

يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر على قناة cbc دراما بتوقيت مصر، من السبت إلى الأربعاء، كما يتم عرضه على قناة cbc في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والبطلة هي هبة رجل الغراب.

نبذه مختصره عن أبطال المسلسل

هبة رجل الغراب، ناهد السباعي والممثل أحمد فريد، ومي فخري، هبه عبد العزيز، نورهان، محمد سليمان وباقة من ألمع النجوم.

أحداث الحلقة 57

اكتشفت هبه اختفاء جميع مذكراتها من المكتب وقاموا بالبحث عنها هي وصديقتها، وبدأ الشجار بين مازن وآدهم بسبب هبه.

أحداث مسلسل هبه رجل الغراب الحلقة 58

هبه رجل الغراب

ننشر لكم أحدث وأدق التفاصيل الخاصة بهذه الحلقة حيث من المتوقع أن يقود أدهم بالذهاب إلى منزل هبه لشرح بعض النقاط، وهبه تريد أن تترك الشركة لكن زملائها يحاولون منعها بكل الطرق والحديث معه حتى لا تترك الشركة، وأدهم يريد أن يصارح هبه بحبه لها خلال هذه الحلقة ولكن هبه لم تعطه فرصه للحديث حول هذا الموضوع.

أحداث مسلسل هبه رجل الغراب الحلقة 59

ذهب أدهم لهبه في المنزل ولكنه لن يجدها، وسيعرف أدهم بان هبه مع مراد وسيذهب لها ليصارح هبه بحبه لها ولكنها لن تستمع إليه بل ستعامله معاملة سيئة جداً، وبيري تحاول خطف مراد من هبه، وسبب ذهاب أدهم لهبه بسبب الغيرة الشديدة التي أحس بها.

أحداث مسلسل هبه رجل الغراب الحلقة 60 والأخيرة

ننشر لكم أحدث وأدق التفاصيل الخاصة بهذه الحلقة قبل عرضها على التلفاز بساعات قليلة من خلال تحديث الصفحة.

وكم وعدناكم بنشر أدق تفاصيل الحلقة الأخيرة قبل العرض بساعات، حفل زفاف  أدهم على هبه وسط فرحة كبيرة وسعادة من الأهالي وجميع الحضور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.